إعلان

محمد هنيدي يحتفل بيوم التأسيس السعودي: "ربنا يحفظ المملكة وأهلها"

06:34 م الخميس 22 فبراير 2024

الفنان محمد هنيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

احتفل الفنان محمد هنيدي، بذكرى يوم التأسيس السعودي الذي يوافق يوم 22 فبراير من كل عام.

ونشر "هنيدي"، صورة لرمز يوم التأسيس السعودي، عبر حسابه الرسمي على تطبيق "X"، وعلق: "كل عام والسعودية وشعب السعودية بخير بمناسبة ذكرى يوم التأسيس وربنا يحفظ المملكة وأهلها دايمًا يا رب".

وكان محمد هنيدي، قد كشف في مطلع شهر يناير الماضي منحه الجنسية السعودية من قبل القائمين على المملكة العربية السعودية، ونشر تدوينة أوضح من خلالها حصوله على الجنسية السعودية موجها الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد السعودي على هذا الشرف والتكريم، وعلق: "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم اني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين.. شكرًا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية، شكرًا المملكة العربية السعودية".

وروج "هنيدي" خلال الساعات القليلة الماضية لمسرحيته الكوميدية "سكول ميوزيكال" التي سيتم عرضها ضمن فعاليات "موسم الرياض" على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي بدءًا من يوم 24 فبراير الجاري.

وسيقوم "هنيدي" بتقديم شخصية المدرس الشهير "رمضان" من فيلمه الشهير "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" وهذه المرة في إطار موسيقي كوميدي، وتدور أحداث المسرحية حول عودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء الأمور.

ويشارك "هنيدي" البطولة الفنان محمد ثروت، والفنانة نرمين الفقي، والفنان محمود حافظ، وتأليف خليفة سمير وأحمد محارب، وإخراج خالد جلال.

محمد هنيدي يحتفل بيوم التأسيس السعودي

اقرأ أيضا:

محمد هنيدي يحتفل بيوم التأسيس السعودي: "ربنا يحفظ المملكة وأهلها"

لطيفة تهنئ السعودية بـ يوم "التأسيس السعودي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان