إعلان

بسبب اتهامات بالسرقة .. "يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب كدابة

06:09 م الخميس 22 فبراير 2024

حسام حبيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

فوجئ جمهور الفنان حسام حبيب بحذف أغنيته الجديدة "كدابة" التي طرحها منذ أيام عبر قناته الرسمية علي "يوتيوب" ولاقت نجاحًا ونسب مشاهدة مرتفعة والتي تمثل عودته للساحة الغنائية بعد غياب سنوات.

وجاء السبب وراء حذف أغنية "كدابة" هو المنتج والموزع الموسيقى محمد شفيق الذي اتهم صناع الأغنية بسرقة جزء من اللحن من أغنيته "بياعة" ألحان وغناء محمود عز، وتحدث "شفيق" في وقت سابق لموقع "ET بالعربي" إنه سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية لضمان حقوق الملكية الفكرية، وعلى الجانب الآخر أنكر ملحن أغنية "كدابة" إسلام رفعت هذه الاتهامات مؤكدًا انتهائه من لحن الأغنية قبل فترة من طرح أغنية "بياعة" على موقع "يوتيوب".

وقام ملحن أغنية "كدابة" إسلام رفعت بنشر بوست عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" ردًا منه على الاتهامات التي وجهها المنتج والموزع الموسيقى محمد شفيق وعلق: " أنا مكنتش هرد .. بس مضطر أرد لأن اللي بيحصل دة قلة أدب وتطاول. لسه جاي لي تليفون دلوقت من صديق ليا بيقول اني في حد كاتب بوست اني واخد لحن أغنية حسام حبيب، من أغنية لمغني أنا أعرفه معرفة شخصية، واشتغلت معاه بالفعل، وعلاقتي بيه أنه مغني وأنا ملحن وموزع يعني واضح مين اللي بيسمع من التاني".

وتابع "أولا مستحيل مستحيل مستحيل أنا اللي بقول إنه يكون توارد أفكار أو خواطر أو نغمات، انا مسروق بالمللي وبالهارموني حتى، هو برافو عليه محاولة حلوة منه انه ينط على بروباجندا حسام حبيب ويحاول نجيب سيرته، ويمكن تصيب معاه.. بس انا هخليها تصيب معاه انه يتشهر بأنه غير آمين ومعندوش ضمير نهائي".

وانهى تعليقه: "كل الناس عارفيني كويس وعارفين شخصيتي، اني عمري ما اعمل حاجة بالخسة دي أو بالسذاجة دي !، اني اخد حاجة إبداعية في اكتر حاجه بحبها، وهي الموسيقى من حد أو اقتبس جملة من هنا أو من هنا، والحمد لله أعمالي كلها بتتكلم عني".

وحازت أغنية "كدابة" على إعجاب رواد السوشيال ميديا إلى جانب عدد من المشاهير منهم المخرج طارق العريان ونشر مقطع من الأغنية عبر استوري حسابه الرسمي على "انستجرام" وقام بتهنئة الفنان حسام حبيب قائلا: "مبروك حسام حبيب جامدة أوي".

يذكر أن أغنية "كدابة" تعد أول الأغاني التي يطرحها المطرب حسام حبيب، بعد طلاقه رسميا من المطربة شيرين عبدالوهاب، والأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، توزيع أمين نبيل.

اقرأ أيضا:

رانيا ياسين تنعى الدكتور هاني الناظر: "رحل الطبيب الأمين"

بعد طلاقها من مجدي الهواري.. غادة عادل تكشف شروطها للزواج مرة أخرى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان