إعلان

تركي آل الشيخ يوجه رسالة لـ هنيدي.. والأخير: "جاهزين يا أبو ناصر"

11:32 ص الجمعة 26 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

هنأ المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، النجم محمد هنيدي بشأن حصوله على الجنسية السعودية، كما طلب منه عمل جزء ثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه على "إكس": "أهلا بيك بين أهلك وأخوانك في مملكة الخير والعطاء (ونبغي صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني)".

ورد هنيدي، على تدوينة تركي آل الشيخ، قائلا: "ربنا يبارك فيك يا أبو ناصر ويحفظك ويحفظ أهلنا في السعودية..احنا جاهزين يا أبو ناصر ويلا بينا صعيدي الجزء الثاني".

وكان هنيدي، قال في أول تعليق له بعد حصوله على الجنسية السعودية، وذلك عبر حسابه الرسمي على تطبيق "X"، وعلق: "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم اني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين".

وتابع هنيدي: "شكرًا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية، شكرًا المملكة العربية السعودية".

وأختتم محمد هنيدي: "بالمناسبة بستغرب جدًا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن، ولذلك شكرًا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".

يذكر أن، آخر أعمال محمد هنيدي بالسينما فيلم "مرعي البريمو" وشاركه البطولة غادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وهو فكرة محمد هنيدي، ومن تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج سعيد حامد.

تركي آل الشيخ ومحمد هنيدي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان