إعلان

رانيا يوسف وأمال ماهر ومي كساب .. النجوم ينعون ضحايا زلزال المغرب

08:01 م السبت 09 سبتمبر 2023


حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء والشخصيات العامة في مصر وعدد من الدول العربية على مواساة ودعم ضحايا زلزال المغرب والذي وقع خلال الساعات الماضية وأسفر عن العديد من الضحايا والمصابين.
ونستعرض ل خلال السطور التالية تعليقات النجوم على زلزال المغرب:

أمال ماهر
علقت الفنانة أمال ماهر على زلزال المغرب ونشرت بوست عبر حسابها الرسمي على موقع "X" تصدره العلم المغربي قائلة: "اللهم أزل عنا البلاء والزلازل والمحن وجميع المصائب وأسألك أن تهون على اخواننا في المغرب الحبيب وتشفي مصابهم".

جيهان خليل
قامت الفنانة جيهان خليل بمواساة الشعب المغربي بعد الزلزال الذي أسفر عن العديد من الضحايا والإصابات، ونشرت "جيهان" عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" وتصدره العلم المغربي وعلقت قائلة: "حداد على أرواح الضحايا ربنا يرحمهم"، وصورة أخرى كتبت عليها "ادعوا للمغرب".

رانيا يوسف
دعمت الفنانة رانيا يوسف ضحايا ومصابي زلزال المغرب الذي وقع خلال ساعات وأسفر عن العديد من الخسائر البشرية، ونشرت "رانيا" العلم المغربي عبر حسابها الرسمي على موقع "X وعلقت قائلة: "قلوبنا مع الشعب المغربي، اللهم لطفك بأهلنا في المغرب، اللهم احفظ المغرب وشعبه".

ريم مصطفي
نعت الفنانة ريم مصطفى ضحايا زلزال المغرب والذي وقع منذ ساعات وشهد العديد من الخسائر البشرية ونشرت صورة للعلم المغربي عبر حسابها على موقع "X" وعلقت قائلة: "خالص عزائي لكل أهلنا في المغرب، ربنا يرحم الضحايا والسلامة للمصابين ومن هم تحت الأنقاض".

مي كساب
حرصت الفنانة مي كساب على دعم ومواساة الشعب المغربي في محنته بعد وقوع زلزال بقوة 6.8 ريختر أدي إلى العديد من الضحايا والمصابين ونشرت بوست عبر حسابها على موقع "X" وعلقت قائلة: "خالص التعازي لأهالينا في المغرب يارب احفظ المغرب وشعبها".

فيديو قد يعجبك: