إعلان

الذكاء الاصطناعي يعلن موت طلعت زكريا مقتولا.. وابنته ترد

02:44 م الأحد 06 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حالة من الغضب انتابت أسرة الفنان الراحل طلعت زكريا، الساعات الماضية، بعد ظهور فيديو جرى تنفيذه بتقنية الذكاء الاصطناعي يدعي أن الفنان مات مقتولا، وهو على غير الحقيقة.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "خط أحمر" المعروض على قناة الحدث اليوم، علقت إيمي طلعت زكريا على الفيديو المنشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت "فوجئت بالفيديو.. وبشكر كل محبي طلعت زكريا اللي بيبعتوا أي حاجة بيشوفوها عن والدي ليا ولـ عمر.. عايزة أقول برضه والدي طول عمره سمعته طيبة".

وتابعت "الفيديو بيقول أنا رجعت من الموت وكلام تاني ميتقالش.. والناس علقت عليه بإنها قالت ليه بتطلعوا الكل مقتول؟".. مضيفة:" والدي مكانش له أعداء نهائي كل الناس كانت بتحبه".

وأكدت إيمي أنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد القائمين على الصفحة التي نشرت الفيديو، وتواصلت مع مديرية أمن القاهرة، ومباحث الانترنت" لاتخاذ اللازم.

وأشارت إلى تواصل المسؤول عن الصفحة التي نشرت الفيديو معها والذي أخبرها أن هدفهم من الفيديو أن يتذكر الجمهور والدها لالدعاء له، بينما كان ردها:"لأ مش عايزة الناس تدعيله لو الطريقة هتبقى بالشكل ده".

وأضافت:" الصفحة أزالت الفيديو بعد الكلام ما بينا.. لكن أنا مصصمة اتخذ كل الإجراءات القانونية لأن الفيديو انتشر جدا وحقق 5 ملايين مشاهدة".

واختتمت المداخلة قائلة "طلعت زكريا خط أحمر سيبوا الراجل في حاله عند ربنا.. وسيبوا الناس تفتكره".

ورحل الفنان طلعت زكريا في 8 أكتوبر عام 2019، إثر تعرضه لأزمة صحية.

يذكر أن آخر أعمال طلعت زكريا فيلم:"حليمو أسطورة الشواطئ" والذي جرى عرضه فى السينمات بديسمبر 2017، وشارك في بطولته كل من:"دينا وريم البارودي وأمينة ونرمين ماهر وبيومي فؤاد" وإخراج محمد سعيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان