إعلان

من "حد عملنا عمل لاستئصال الطحال لـ ربنا ينتقم منك".. من هن زوجات أحمد سعد؟

10:02 م الثلاثاء 29 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أزمات عديدة شهدتها زيجات الفنان أحمد سعد خلال السنوات الماضية، وتخللها العديد من المشاكل والقضايا حتى اتهمته إحداهن بضربها

وأعلن سعد زواجه للمرة الأولى من لبنى بيومي، وللمرة الثانية بالفنانة ريم البارودي وللمرة الثالثة بالفنانة سمية الخشاب، وآخر زيجاته مصممة الأزياء علياء بسيوني.

وإليكم أبرز أزمات زيجات الفنان أحمد سعد

لبنى بيومي

لبنى بيومي هي الزوجة الأولى للفنان أحمد سعد وتزوجا عام 2006 ، وأنجب منها طفلين هما أحمد وجودي حتى قررا الانفصال في عام 2011.

ريم البارودي

عام 2011 أعلن الفنان أحمد سعد عن خطوبته من الفنانة ريم البارودي، وشهدت العلاقة بينهما أزمات عديدة قبل وبعد إعلان انفصالهما، إذ تباينت تصريحاتهما وتعليقاتهما حول مدة الزواج.

الفنان أحمد سعد، خلال ظهوره في برنامج "شيخ الحارة"، صرح أنه لم يتزوج الفنانة ريم البارودي إلا 6 أيام فقط، وعلّق على بكائها في البرامج، قائلا: "كنتي بكيتي عند المأذون يمكن مكنتش طلقتك".

ومن جهتها ردت الفنانة ريم البارودي عبر خاصية "الاستوري" على حسابها عبر "إنستجرام"، وكتبت: "سمعت إني اتجوزت 6 أيام.. لا أنا اتجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة ها.. مش مهم بس المهم كفاية هبل وقلة أدب واللي مش هسمح بيه إني يا حرام إننا اتعملنا عمل من إحدى زوجاته عشان نطلق بعد 6 أيام.. اللي كانوا على علاقة ساعتها".

وتابعت: "أقسم بالله وحياة شهر كريم أنا عاملة حساب مرضك مش أكتر، ولو على الأعمال أنا بقى بطلب من أسرة مسلسل (السبع بنات) حد يقولي اللي حصل في الكواليس".

واختتمت: "ملحوظة بعد 14 سنة محاولات لإصلاح بني آدم اتجوزت 21 يوما.. العمل عمل الله".

وكانت ريم خلال ظهورها في برنامج "صبايا"، قد كشفت عن زواجها وطلاقها من الفنان أحمد سعد، مؤكدة عقد قرانهما.

سمية الخشاب

وشهد عام 2017 الزيجة الثالثة لأحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب بعد نفي الطرفين في بداية الأمر وكذبا ما أعلنته خطيبته السابقة ريم البارودي عن وجود قصة حب بينهما، وبعد عامين من الزواج أعلن "سعد" عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن طلاقه وهو ما أكدته "سمية الخشاب" وقيامها برفع قضية خلع ضده".

ووصل النزاع فيما بعد بينهما إلى ساحات القضاء، وخرجت "سمية" في إحدى لقاءاتها معلنة عن تعدي "سعد" عليها بالضرب كثيرًا حيث أجرت عملية استئصال الطحال، وأن حياتها كانت معه في خطر.

علياء بسيوني

تزوج الفنان أحمد سعد من علياء بسيوني عام 2021 والتي عملت كمصممة أزياء، وأنجب منها طفلان هما عليا ومريم، وكان دائمًا ما يحرص على شكرها والثناء على وقوفها دائمًا بجانبه واصفًا إياها بـ "وش الخير والسعد"، لتعلن "علياء" من ساعات عن طلاقها رسميًا من أحمد سعد، وروت "علياء" تفاصيل طلاقها من أحمد سعد عبر استوري حسابها على "انستجرام" مؤكدة أن الطلاق جاء وفقًا لرغبته على الرغم من تحملها العديد من الضغوطات وغيابه عن المنزل بسبب إحيائه العديد من الحفلات الغنائية مؤخرًا وعدم تواجده بشكل دائم.

وعلقت "علياء" قائلة: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة إنه ينتهي".

واستكملت: "شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل وخروجاته وبعدها شغلك، أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة أن ليها قيمة وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوي".

وأنهت تعليقها قائلة: "ربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

فيديو قد يعجبك: