إعلان

رسالة من نيللي كريم وهشام نزيه ومدحت صالح لإدارة المركز الكاثوليكي بعد تكريمهم في دورته الـ71

09:36 م السبت 06 مايو 2023

كتب- مروان الطيب:

وجه النجوم المكرمين بحفل افتتاح المركز الكاثوليكي المصري للسينما التحية لإدارة المهرجان وذلك عقب تكريمهم مساء أمس الجمعة، وجاء بينهم الفنانة نيللي كريم، والموسيقار هشام نزيه، والفنان مدحت صالح.

ووجه النجوم الشكر والعرفان لإدارة المركز الكاثوليكي المصري للسينما وذلك بنشر صور من التكريم عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي منهم الفنانة نيللي كريم والتي نشرت صورة تجمعها برئيس المهرجان الأب بطرس دانيال وعلقت قائلة: "أشكر المهرجان الكاثوليكي للسينما والفن على تكريمي لجائزة أحسن ممثلة عن دوري في مسلسل فاتن أمل حربي".

كما علق هشام نزيه على تكريمه ببوست نشره على حسابه الرسمي "فيس بوك" والتي تضمنت صورة له من تكريمه بحفل الافتتاح قائلاً: "جائزة الإبداع الفني من المركز الكاثوليكي للسينما في افتتاح دورته 71".

وكان من ضمن المكرمين الفنان مدحت صالح والذي حصد جائزة "المركز الخاصة" ونشر صورة من التكريم عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" معلقاً "سعدت بتكريمي من المركز الكاثوليكي المصري للسينما".

وأقيم حفل الافتتاح بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان مساء أمس الجمعة بعرض فيلماً تسجيلياً قصيراً تضمن ملخصاً لأحداث وفعاليات الدورات السابقة، ليبدأ الحفل من تقديم الإعلامية لميس سلامة وتم نقله على الهواء مباشرة عبر قناة "سات7".

وشارك بحفل الافتتاح مجموعة من أبرز نجوم السينما والدراما التليفزيونية وعلى رأسهم الفنان الكبير يحيي الفخراني، محمود حميدة، إنعام محمد علي، سامي مغاوري، هاني رمزي، مدحت العدل، وأحمد أمين.

وتبدأ اليوم السبت فعاليات وعروض الأفلام والندوات الفنية للأفلام المشاركة بالمسابقة الرسمية للمهرجان.

فيديو قد يعجبك: