إعلان

بكى نجم بسببها..من هي مي فاروق التي تألقت بـ حفل روائع الموجي بالسعودية؟

02:48 م الجمعة 05 مايو 2023

مي فاروق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

استطاعت المطربة مي فاروق، أن تخطف الأنظار إليها بعد تألقها في حفل روائع الموجي الذي أقيم مساء أمس الخميس، بالمملكة العربية السعودية، وهو ما جعلها تتصدر تريند تويتر خلال الساعات الماضية.

وقدمت مي فاروق خلال الحفل، واحدة من روائع الموسيقار الكبير الراحل محمد الموجي والتي تعاون خلالها مع "الست" و"كوكب الشرق" أم كلثوم، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في الرياض.وشدت في حفل روائع الموجي بأغنية "اسأل روحك".

نستعرض لكم معلومات عن مي فاروق في السطور التالية:

- من مواليد 9 سبتمبر 1982.

- بدأت مسيرتها الفنية بعمر 8 سنوات بكورال سليم سحاب بدار الأوبرا.

- تلقت الدعم الأسري من والديها منذ الصغر وساعداها على تطوير موهبتها في الغناء.

- كانت أولي خطواتها الفنية مع الموسيقار الراحل عمار الشريعي.

- قالت مي فاروق عن الشريعي: "اتعرفت عليه في الكاستنج الخاص بمسلسل أم كلثوم، وكان زعلان إني تأخرت في التقديم فلم يجري اختياري، لكنه قالي إني هكون دايما معاه في أي حاجة لأنه معجب بصوتي، ويكفيني في يوم من الأيام ان اسمي كان بعد عمار الشريعي".

- خسرت 30 كيلو جرام من وزنها، حيث صرحت ببرنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي أنها أجرت تدخل جراحي لفقدان الوزن، قائلة "أجريت عملية وتدخل خارجي من أجل فقدان الوزن، وبدأ يظهر الفرق في الوزن بعد أول شهر، ووصلت للهدف الذي أردته وهو فقدان الوزن، وفي البداية كان الأمر متعباً ولكنني تأقلمت مع الوضع، ووصلت إلى الوزن الذي اريده وفقدت 30 كيلو من وزني".

- قالت في تصريحات تليفزيونية سابقة، إن اللون الغنائي الذي تقدمه مرتبط بالأغاني القديمة.

- شبهها الموسيقار الراحل عمار الشريعي بالفنانة عزيزة جلال.

- تسببت في بكاء الفنان يحيي الفخراني، حيث قالت عن أغنيتها الشهيرة "يا شمس يا منورة غيبي" في مسلسل الليل وآخره: "كان عمري 17 عاما، واتطلب مني آجي في مشهد الموت أغني الأغنية لايف، وبسبب غنائي الدكتور يحيى الفخراني بكى، وقال بكيت بسبب البنت اللي غنت".

- من أعمال مي فاروق : "يا ملك"، أغاني مسلسل "الليل وآخره"، "يا شمس يا منوره غيبي"، "اديني حب"، تتر مسلسل "امرأة من الصعيد الجواني"، تتر مسلسل "صبيان وبنات"، تتر مسلسل "علماء المسلمين" ، تتر مسلسل "الزوجة الثانية" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان