إعلان

من "تزوجني" لاتهام نسب وخاف الله.. قصة إنجي خوري وأدهم نابلسي في سنة

12:38 م الأربعاء 31 مايو 2023

كتب-مصطفى حمزة:

تصدرت المطربة السورية المثيرة للجدل إنجي خوري، قوائم مواقع التواصل الإجتماعي، عقب دخولها في أزمة جديدة مع المطرب الأردني المعتزل أدهم النابلسي، وإعلانها حملها منه.

إنجي ، أعلنت مؤخرا عبر صفحتها في موقع "إنستجرام"، حملها من الفنان المعتزل، وقالت ،: "لك افهموا والقرآن الكريم وحياة ابننا محمد أنور مو اتهام، إن شاء الله بتشوه وبموت أنا وكل علاتي إذا عم أكذب، لك خاف الله ليك العالم شو عم تحكي أنا شرفك أم ابنك محمد، خاف الله بكفي أدهم نابلسي". وتابعت: "بس بعتلي مصروف مصروف حرام عليك خاف الله".

رد النابلسي

الفنان المعتزل أدهم نابلسي، من جانبه، دافع عن نفسه عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وكتب: "لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين".

وتابع،:"في نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيدًا عن رب العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم.. وعادةً لا أحب أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعًا أن لا نهتم بوجودها لأنّ مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة".

ما بدك تدخل الجنة

المفارقة هنا، أن إدعاءات السورية إنجي خوري، تزامنت مع مرور عام على طلبها الزواج من الفنان الأردني.

إنجي، واسمها بالكامل نجوى خليق الله إبراهيم كامل، وولدت في حلب يوم 12 أكتوبر 1972، ظهرت في مايو 2022 في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل، وقالت ،:" إذا أدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب ونقاب، بيقولوا إذا الشيخ اتزوج وحدة لبسها مفتوح وثابت يدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة".

يذكر أن المطرب الأردني أدهم نابلسي، أعلن اعتزاله الفن بشكل نهائي يوم 20 ديسمبر 2021، ونشر آنذاك، مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، قال فيه: "هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف بماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين، ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين.. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم، هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركوني رحلتي الجديدة".

فيديو قد يعجبك: