إعلان

ريهام سعيد تعلن خطوبة حورية فرغلي على مذيع شهير غير مصري (صور وفيديو)

09:31 م الإثنين 29 مايو 2023

القاهرة- مصراوي:

أعلنت المذيعة ريهام سعيد، عبر برنامجها صبايا الشمس المعروض على قناة الشمس، عن مفاجأة تخص الفنانة حورية فرغلي، إذ أشارت إلى احتفالها بـ"خطوبتها" من مذيع شهير غير مصري.

وقالت ريهام "قبل 4 سنوات تقريبا كان الإعلامي العراقي نزار الفارس كان حصل هجوم مش هجوم هو حوار one to one، اللي لفت نظري إن نزار تعامل مع الأمر بحرفية رهيبة، لو تفتكروا هو اللي هاجم الفنانة رانيا يوسف في وقت من الأوقات وانا كنت متضايقة من الهجوم عليها".

وتابعت "قالنا خبر لطيف جدا وبشكره أنه خصنا بيه وهو خطوبته على الفنانة حورية فرغلي وده خبر لطيف جدا جدا بعد ما مرت بأوقات مش لطيفة كتير مبسوطة ليها جدا، هي إنسانة جميلة ولطيفة فكرة يكون بداية جديدة وحياة جديدة".

حورية فرغلي عُرض لها في 2022 الجزء الثاني من مسلسل "أيام" بطولة رياض الخولي، شيري عادل، سلوى خطاب، أحمد صفوت، لقاء سويدان، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.

تحديث

بعد دقائق قليلة من إعلان الخطوبة عبر البرنامج، استنادا لتصريحات نزار والفيديو الذي أرسله للبرنامج، كذبت حورية فرغلي الأمر مؤكدة أن لقاءها بالمذيع نزار الفارس كان بغرض تصوير حلقة جديدة معها يعرضها في برنامجه، مشددة على أنها لم تُخطب له، معربة عن حزنها الشديد لنشره خبر كاذب لا أساس له من الصحة، ومهددة باللجوء إلى القضاء. لقراءة التفاصيل اضغط على الرابط التالي..

حورية فرغلي تكذب نزار الفارس: متخطبتش وأنا واحدة من ضحاياك

فيديو قد يعجبك: