إعلان

كريم فهمي يعلق على انتقادات مداخلة "الزعيم" مع الإعلامي شريف عامر: "كفاية تنظير يا أهل التنظير"

07:12 م الخميس 18 مايو 2023

كريم فهمي

كتب- مروان الطيب:

علق الفنان كريم فهمي على مداخلة الزعيم عادل إمام الهاتفية ببرنامج "حدث في مصر" تقديم الإعلامي شريف عامر والذي يعرض على قناة "Mbc مصر".

وكانت المداخلة لتهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده إذ فوجئ متابعي البرنامج أمس الأربعاء بمداخلة الزعيم وحديثه مع شريف عامر والتي تعرض بسببها للعديد من الانتقادات.

وعلق "كريم" على مداخلة الزعيم عبر الاستوري الخاص به على "انستجرام" قائلاً: "رد فعل كل الوطن العربي بمكالمة الأستاذ عادل إمام تجسد في شريف عامر ورد فعله وده كان رد فعلنا كلنا فرحة وبهجة وانبساط أنا شخصياً وأنا بسمع كنت فاتح بوقي، لما الزعيم يحضر يا سادة الكل يتخلى عن المهنية ويصبح عاشق وجمهور، شريف عامر إعلامي كبير جداً ومحترم وكفاية تنظير يا أهل التنظير والحمد لله اننا اتطمنا على الأستاذ".

وعرض لكريم فهمي مسلسل "الكتيبة 101" والذي تم عرضه بموسم دراما رمضان الماضي وشاركه البطولة الفنان عمرو يوسف، محمود عبدالمغني.

يذكر أن كريم فهمي يشارك ببطولة مسلسل "حدث بالفعل" وسط نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية وهم ماجد المصري، غادة عبدالرازق، رنا رئيس، أحمد عبدالله محمود، تأليف فادي النجار، وإخراج محمد هشام الرشيدي والمقرر عرضه خلال العام الجاري.

كريم فهمي على انستجرام

فيديو قد يعجبك: