إعلان

فاطمة مصطفى تكرم أحمد فهيم في "الراديو بيضحك" على 9090

10:00 ص الجمعة 12 مايو 2023

القاهرة- مصراوي:

حل الفنان أحمد فهيم، ضيفًا على المذيعة فاطمة مصطفى، مساء الخميس، في حلقة جديدة من حلقات برنامجها الراديو بيضحك، على الراديو 9090.

وتحدث فهيم، خلال اللقاء عن النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة، والذي تألق من خلاله بشخصية سيد شقيق بطل العمل محمد رمضان، على الرغم من تخوفه كثيرا من هذا الدور في البداية.

وعن اختياره للدور، قال أحمد فهيم، إنه تلقى اتصالا من قبل المخرج محمد سامي، قبل بدء التصوير بيومين، وشرح له الفكرة وأقنعه بالدور ووافق، وكان أول مشهد تصوير له في جعفر العمدة كان ضرب وداد جوري بكر بالقلم داخل منزل والدها فتوح أحمد.

وصرح فهيم، خلال اللقاء بأن هناك الكثير من المشاهد الصعبة نفسيا عليه والتي جسدها ضمن أحداث المسلسل، كان أبرزها مشهد رقص زوجته وداد جوري بكر له في الشباك بعدما خلعته وتزوجت من شوقي منذر رياحنة، موضحا: الحمدلله من كتر تركيزي الصادق إحساسي وصل للناس بهذا الشكل.

وبعد انتهاء الحلقة قامت فاطمة مصطفى مقدمة برنامج الراديو بيضحك بتكريم الفنان أحمد فهيم تقديرا لنجاحه الجماهيري خلال الشهر الكريم.

جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان