إعلان

بعد وفاته.. مواقف مصطفى درويش الإنسانية وأعمال خير كان يقوم بها

09:30 م الإثنين 01 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

صدم خبر رحيل الفنان مصطفى درويش جمهوره وأصدقائه من داخل الوسط الفني، خاصة وأن الوفاة جاءت بصورة مفاجئة، إذ لم يكن يعاني من أي أزمات صحية الفترة الأخيرة.

وتواجد عدد كبير من الفنانين في جنازته، كما شهدت حضور كبير من محبيه، وقام بعضهم بالحديث عن أعمال الخير والتي كان الراحل حريص على القيام بها، وكتبت الفنانة إيمان العاصي عبر فيسبوك، عن موقف طلبت منه المساعدة لتوزيع وجبات على المحتاجين.

وجاء في تعليق إيمان على الوفاة: "ماكنتش لسة عرفاه شخصيا بس كنت اسمع أنه عنده مطعم بيفتحه أوقات معينة في اليوم لأي حد محتاج، كلمته وسألته قالي طبعا هجيلك برجالتي، رحت على المكان لاقيت كذا عربية مليانة وجبات كتير، أكتر من عدد الناس ورجالة كتير بتساعد وتوزع وكان عاوزنا نعمل كدا كل يوم، وأمني أمانة كل ما نعمل كدا أكلمه، أنا غصب عني بكره الموت قوي صدمة كبيرة يا مصطفى، اللهم لا اعتراض".

ومن أبرز مواقفه، التي لم ينساها له الجمهور، وقوفه مع الفنان شريف دسوقي، بعد بتر ساقه، وقتها كتب مصطفى عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "حقك عليا يا شريف سامحني والله ما كنت أعرف أنك في الحالة دي حقك عليا والله وقدام الجميع، والله ما هسيبك لحد ما أموت أنت مسؤول مني مسئولية كاملة حقك عليا وحقك علينا كلنا".

واستطرد: "الأستاذ جمال العدل اتكفل بمصاريف المستشفى والعلاج، وأفراد العصابة كلها متكفلة بكل حاجة، والأستاذة كاملة جابتله طرف صناعي من أحسن شركة للأطراف الصناعية، شكرًا بدرية طلبة انتي بميت راجل انتي وناس اسكندرية".

ثم قام درويش بتعديل منشوره وأضاف: "دكتور أشرف زكى تواصل معايا وفهمني الموقف وأنا متفق معاه جدا والنقابة متكفلة بمصاريف المستشفى".

وتحدث عدد من المقربين منه، عن حرصه على توفير الملابس والوجبات بشكل دوري للمحتاجين، إلى جانب توفيره شهريا مساعدات مالية ثابتة لأشخاص داوم على الوقوف بجانبهم.

ورحل اليوم الاثنين 1 مايو الفنان مصطفى درويش بعد توقف عضلة القلب، وشُيعت جنازته من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، وسط حضور فني كبير، إذ تواجد: آسر ياسين، ريهام عبدالغفور، حسن أبو الروس، عصام السقا، محمود حافظ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان