إعلان

هنا شيحة مع الواد التقيل على هامش فعاليات مالمو السينمائي: "روحه بتخليني أحب الدنيا أكتر"

10:49 م السبت 29 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

خطفت الفنانة هنا شيحة الأنظار بإطلالتها على هامش تواجدها بفعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية في دورته الثالثة عشر هذا العام بالسويد.

ونشرت هنا صوراً عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت خلاله بفستان أسود أنيق خطفت به الأنظار، كما حرصت على أخذ صورة تذكارية مع الفنان الكبير حسين فهمي والذي تم تكريمه مساء أمس الجمعة وسط حضور كبير من النجوم والمخرجين وصناع السينما من مصر والوطن العربي.

وحرصت هنا على نشر صورها مع حسين فهمي وهنأته بالتكريم قائلة "مع الواد التقيل ألذ واحد في الدنيا مبروك التكريم روحك بتخلي اللي حواليك يحبوا الدنيا أكتر".

وتستمر أنشطة مهرجان مالمو الثالث عشر للسينما العربية في الفترة بين 28 أبريل و5 مايو، يعرض فيها 45 فيلمًا، بواقع 18 فيلما طويلا و27 فيلما قصيرا، من إنتاج 12 دولة عربية مختلفة، مع شراكات إنتاجية من 11 دولة غربية، يستمر بها المهرجان كأكبر منصة لعرض الأفلام العربية خارج العالم العربي. كما تستمر منصة أيام مالمو لصناعة السينما في جهودها لدعم الإنتاج المشترك بين العالم العربي ودول الشمال، ومد جسور تواصل بين صناع السينما في الجهتين.

يذكر أن اخر أعمال هنا شيحة الفنية كانت بمسرحية "ميمو" بطولة النجم أحمد حلمي والتي تم عرضها ببوليفارد الرياض شهر فبراير الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان