إعلان

مي نور الشريف عن والدها: كان صبورا ولا يغضب سريعا (خاص)

03:19 م الجمعة 28 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تحل اليوم 28 أبريل الذكرى الـ77 على ميلاد أحد أشهر وأهم نجوم التمثيل في مصر والعالم العربي، خلدته أعماله رغم الرحيل، قدم عشرات الأدوار، في السينما والمسرح والتليفزيون، هو النور الذي لا يغيب والحبيب الدائم لعشاق السينما، النجم الراحل نور الشريف.

وفي لقاء خاص سابق، تحدثت ابنته الفنانة مي نور الشريف مع مصراوي، عن الكثير من التفاصيل الخاصة بعلاقتها بوالدها، وعن صفاته قالت "كان هادئا صبورا، لا يغضب سريعا، ولكن إذ ظهرت يكون الأمر صعبا من منطلق (اتق شر الحليم إذا غضب)".

تابعت مي "كان يصل إلى مرحلة الغضب في حال تراكم الأخطاء، كما أنه كان يحب الانضباط وأكثر ما كان يضايقه عدم الالتزام بالمواعيد".

نور الشريف رحل عن عالمنا في أغسطس 2015، بعد صراع مع المرض تاركا إرثا فنيا كبيرا، من أشهر أعماله السينمائية والتليفزيونية: "حبيبي دائما، كتيبة الإعدام، قلب الليل، قطة على نار، أخر الرجال المحترمين، أصدقاء الشيطان، بريق عينيك، عيون الصقر، الصرخة، العار، الحقونا، جري الوحوش، كل هذا الحب، المصير، مارد الجبل، أديب، عائلة الحاج متولي، العطار والسبع بنات، هارون الرشيد، عمر بن عبدالعزيز، لن أعيش في جلباب أبي، الدالي، الرحايا".

فيديو قد يعجبك: