إعلان

تحية شريهان وتورتة فيفي عبده.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

12:46 ص الخميس 27 أبريل 2023

إعداد- مروان الطيب:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

ميرنا جميل

خضعت الفنانة ميرنا جميل لجلسة تصوير جديدة نشرت صورها عبر حسابها الرسمي علي "انستجرام" وظهرت خلالها بإطلالة مختلفة لاقت اعجاب متابعيها

سيمون

نعت الفنانة سيمون رحيل الإعلامي حمادة عز الدين والذي وافته المنية مساء أمس الأربعاء بنشر صورة له عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

ركين سعد

خضعت الفنانة ركين سعد لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "Soul" والتي نشرت عدد من صورها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" والتي خطفت من خلالها الأنظار بفستان أسود.

سيد رجب

روج الفنان سيد رجب لفيلمه المرتقب " 19 ب" بنشر البوستر الرسمي عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق قائلاً "تنطلق عروضه قريباً في دور العرض المصرية بالتزامن مع جولة الفيلم في المهرجانات الدولية

شريهان

نشرت النجمة شريهان تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" والتي وجهت خلالها التحية لصناع مسلسل "تحت الوصاية" بطولة النجمة مني زكي والذي عرض ضمن الموسم الثاني لدراما رمضان هذا العام قائلة "أنا في حالة فخر متفرج أو مشاهد سعيد وممتن بالمسلسل"

عمرو دياب

نشر الفنان عمرو دياب صورة عبر الاستوري الخاص به على "انستجرام" والذي احتفل خلاله بتصدر أغنيته "الحفلة" تريند تطبيق "أنغامي".

فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده صورة لتورتة عيد ميلادها والتي أرسلها لها أحد المعجبين عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" والتي وجهه له الشكر من خلالها

محمد ثروت

نشر الفنان محمد ثروت صورة جديدة عبر حسابه الرسمي غلى "انستجرام" والتي داعب خلالها متابعيه قائلاً "مين حس بالزلزال يا صيع".

أحمد الفيشاوي

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" والتي ظهر خلالها بملابس شخصية فيلمه الجديد "رهبة" والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة

نسرين أمين

نشرت الفنانة نسرين أمين صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" حيث ظهرت خلالها وهي تلتقط صورة من أمام مرآة.

فيديو قد يعجبك: