إعلان

نقابة الموسيقيين تكشف تطورات أزمة النصب على هاني شاكر في البحرين

08:23 م الأربعاء 26 أبريل 2023

هاني شاكر


كتب- مروان الطيب:
كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية عن آخر تطورات أزمة الفنان هاني شاكر بعدما أعلن منذ ساعات عن هروب متعهد حفله بدولة البحرين دون دفع أجره أو أجر فرقته الموسيقية.

وقال الدكتور محمد عبد الله، في بيان رسمي للموسيقين، إن متعهد الحفلات الهارب قام بتحرير إيصال أمانة بالمبلغ المتبقي وتعهد بسداد كافة المستحقات المالية الواجب سدادها فور وصوله إلى القاهرة، وبذلك يتم إسدال الستار عن هذه الأزمة، وتاريخ استحقاق الإيصال يوم 15 مايو.

واستكمل محمد عبد الله في بيانه: وتم التحقيق مع المتعهد من خلال وزارة السياحة البحرينية، ورفض هاني احتجاز المتعهد واكتفى بتحرير إيصال بالمبلغ المتبقي، ويتقدم هاني بالشكر لوزارة السياحة البحرينية لسرعة تحركها العاجل، يعود هاني لأرض الوطن غدا بإذن الله تعالى.

وكانت هيئة البحرين للسياحة، أعلنت إجراء التحقيق في حيثيات النصب على الفنان هاني شاكر من متعهد حفله بأحد الفنادق في البحرين، وأكدت الهيئة حرصها الشديد على تطبيق اللوائح والقوانين، فيما يتعلق بتنظيم الفعاليات السياحية المختلفة، لحفظ حقوق جميع الأطراف، موضحة أنها بدأت في إجراء تحقيق عاجل.

كما أكد محمد عبد الله "عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية"، والمتحدث الرسمي في تصريحات سابقة لمصراوي عن وجود تواصل بين الفنان هاني شاكر، ومجلس النقابة، عقب تعرضه للنصب من متعهد الحفل الذي أحياه في البحرين، مساء أول أمس الإثنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان