إعلان

بالحلق والتاتوه.. عمرو دياب يستعد لطرح " قولي اسمي"

01:11 م الثلاثاء 25 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:
يستعد النجم عمرو دياب، لطرح ثاني أغانيه في موسم الصيف، وهي بعنوان "قولي إسمي"، وذلك بعد أيام من طرح أولى أغانيه "الحفلة".
عمرو، تعاون في الأغنية مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، والموزع المغربي جلال الحمداوي، في أول ظهور له بأعمال الهضبة.
بوستر الأغنية الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل، شهد ظهور النجم عمرو دياب، مرتديا الحلق، للمرة الأولى في الترويج لإغانيه، والسادسة بمختلف أعماله السابقة من حفلات وإعلانات، إلى جانب وضع تاتو جديد على الرقبة.
عمرو دياب، ظهر مؤخرا مرتديا الحلق، في أذنه اليسرى، في الإعلان الخاص بإحدى شركات المياه الغازية، وفي الحفل الذي أحياه بالتعاون مع إحدى شركات المحمول، عقب طرح ألبوم "سهران"، وفي كليب أغنية "وأنا معاه"، بالتزامن مع طرح العطر الخاص به، وظهر به أيضا عند مشاركته في فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة.

عمرو دياب، أحيا الأحد الماضي، حفل غنائي في افتتاح أحد فنادق الغردقة، بحضور نخبة من النجوم والنجمات، ومنهم يسرا، وهالة صدقي، وجوري بكر، وأحمد رزق، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ويستعد عمرو، لتقديم حفل غنائي في جدة، يوم الجمعة المقبل، تحت رعاية الهيئة السعودية للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان