إعلان

مايا مرسي لعمر شريف بعد دوره في مسلسل تحت الوصاية: "كنت عظيم"

09:10 م الأحد 23 أبريل 2023

الدكتورة مايا مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أشادت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، بدور الممثل الطفل عمر شريف، والذي قدم شخصية ابن منى زكي في مسلسل تحت الوصاية، إذ شبهته بالفنان الراحل عمر الشريف .

ونشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"صورة للطفل عمر وصورة للنجم عمر الشريف وكتبت: "مصر عندها عمر شريف المستقبل بإذن الله .. كنت عظيم يا عمر".

وانهالت عليها التعليقات ومن بينهم الطفل عمر الذي شكرها وجاءت كالتالي: "نجم وموهوب بالفطرة وتبلورت موهبته مع مخرج شاطر جدا" "فعلا في شبه كبير منه" "الولد جميل فعلا" "حبينا الولد جدا كأنه حد من ولادنا".

وعبر الطفل عمر عبر موقع فيسبوك عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل قائلا:"بمناسبة نهاية مسلسل تحت الوصاية وأول مشاركة ليا في مسلسلات رمضان، مبسوط أوي أني كنت جزء من عمل كبير حقق الحمد لله نجاح كبير، حابب أشكر المخرج الكبير استاذ محمد شاكر خضير اللي اختارني للدور وكان بيعاملني كأصحاب مش كمخرج وممثل ".

وأضاف :"دايما كان بيقعد معايا في كل مشهد يعرفني أعمله ازاي ومطلوب مني إيه بالظبط ودايما كان بيبقي مبتسم في وشي وده خلاني دايما متحمس وبجد بشكره أنه قدمني بشكل مختلف وطلع مني حاجات انا مكنتش اعرف اني ممكن أعملها وده أكيد هيفرق معايا جدا في مسيرتي الفنية اللي لسه في بدايتها، تحت الوصايه".

تم عرض مسلسل تحت الوصاية في الجزء الثاني من رمضان وهو 15 حلقة ويشارك منى زكي البطولة: أحمد خالد صالح، دياب، علي الطيب، رشدي الشامي، خالد كمال، أحمد عبدالحميد، علي صبحي، ثراء جبيل ونخبة من النجوم وهو من تأليف خالد دياب وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

0148b11e-c456-408b-80c7-15ca5dd6242e

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان