إعلان

شيرين عبد الوهاب تتتقدم ببلاغ ضد إعلامي شهير ومحاميها يكشف التفاصيل

04:15 م الخميس 13 أبريل 2023

شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:
كشف الخبير القانوني حسام لطفي" محامي المطربة شيرين عبد الوهاب"، تفاصيل جديدة عن البلاغ إلى النائب العام، بشأن تسريب أغنية " و"بحلفلك"، وطرحها عبر مواقع التواصل بدون إذن المطربة.
لطفي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال:" البلاغ الذي يحمل رقم 2347 إداري قسم الدقي، بشأن التعدي على حقوق الفنانة، بإذاعة مصنفها الفني أغنية (وبحلفلك)، دون علمها ، ليس موجها فقط ضد شركة (ذي بيسمنت ريكوردز)".
وتابع،:" تم ضم إعلامي شهير، سبق وتولى إدارة الفنانة، في فترة سابقة، وهو المسئول عن تسليم الأغنية محل البلاغ، إلى الشركة التي سبق وأشرنا إليها، مما تسبب في حدوث أضرار مادية وأدبية، تعاني منها ".

لطفي، أضاف،:" من ناحية أخرى، نستعد لاتخاذ الإجراءات االقانونية، ضد كل من شارك في تلك المهزلة، التي تعرضت لها الفنانة، من صناع برنامج (ستوديو 23)، بعد التجاوز الذي تم في حقها، وفي حق جمهورها العريض".

وشهدت حلقة البرنامج، التي عرضت عبر قناة "mbc1"، قيام الفنانة السعودية ريما عبدالله ، بتقليد شخصية المطربة شيرين عبد الوهاب، مع تعديل كلمات أغنيتها الشهيرة "جرح تاني"، وتقديمها بعنوان "ضرب تاني".
وجاء تعديل الكلمات كالتالي،:" ضرب تاني، هو قلبي لسه طاب من الأولاني، اروح له تاني، هو قلبي ينسى ضربه الأولاني، وقعت مرة وقمت أه من السرير تاني، ضربني مرة وقلت ضرب الحبيب غالي، من النهاردة مفيش إدمان، من النهاردة شرب مفيش دة كمان، من النهاردة مفيش قعدات مفيش أصحاب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان