إعلان

نبيل الحلفاوي يشيد بأداء محمد صلاح.. ويسأل الجمهور عن وجه الشبه بين طموحه والروف؟

11:35 م الأحد 05 مارس 2023

نبيل الحلفاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أشاد الفنان الكبير نبيل الحلفاوي بأداء محمد صلاح في مباراة فريقه اليوم ليفربول الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، وتحقيقه لإنجاز كبير بإحرازه هدفين في الدقيقتين ٦٦ و٨٣.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات "تويتر": "صلاح بيصحى الصبح يسأل.. هو إيه الرقم القياسي اللي هكسره النهاردة؟"، وفي تغريدة أخرى، وجه سؤال لمتابعيه: "‏سؤال سهل جدا.. اذكر وجه الشبه بين طموح صلاح والروف؟".

وجاءت تعليقات متابعيه على النحو التالي: "صلاح كتب التاريخ.. ومن غير المصريين يكتب التاريخ من أجمل ما قيل بصوت معلق المباراة خليل البلوشي وتحيا مصر"، "طموح محمد صلاح مالوش سقف.. صلاح إخترق السقف! صلاح بقى هو نفسه السقف لناس كتير.. ربنا يحفظه"، "حدودهم السما"، "الاتنين فوق القمة"، "عقلية صلاح لو اتوزعت على لعيبة مصر هناخد كأس العالم".

وكان صلاح قد سجل هدفين في فوز ليفربول العريض بنتيجة 7-0، أمام مانشستر يونايتد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ26 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوردان هندرسون قائد ليفربول الإنجليزي، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "كان يوما رائعا لنا جميعا، قدمنا أفضل ما لدينا، وهو شيء كنا نفتقده لبعض الوقت في الفترة الماضية ولكن اليوم يمكنك رؤية مستويات اللاعبين وعاد كل شيء على ما يرام".

Screenshot_2023-03-05-23-09-49-520_com.twitter.android

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان