إعلان

خيرية أبولبن: أتمنى العمل مع منى زكي وبيومي فؤاد رقم واحد بالسعودية (خاص)

01:31 م السبت 04 مارس 2023

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة السعودية خيرية أبو لبن إن فيلمها "الهامور ح.ع" عُرض في السعودية يوم 19 يناير الماضي، قبل أن تستقبله دور العرض السينمائي في مصر.

وكشفت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أقدم شخصية فاطمة زوجة حامد، التي تقف معه، عندما كان فقيرا وبعد تحقيقه ثروة طائلة يتغير عليها، الفلوس بتغير النفوس".

وعن التعليقات التي جاءتها بعد عرض الفيلم، أوضحت "ما توقعت هذا الكم من التعليقات الإيجابية، لكن عندما تحدث معي المخرج عبدالإله القرشي ورشحني للفيلم، قرأت السيناريو وهو واحد من أقوى السيناريوهات التي قرأتها من ناحية التنوع في الشخصيات وتلون الأدوار والسرد القصصي للعمل مميز، كل شيء مكتوب بعناية والمخرج قدمه بأجمل طريقة ممكنة والإنتاج كان ضخم".

وتابعت خيرية "لم أكن أعرف أن (الهامور) أول فيلم سعودي يُطرح في دور العرض المصرية"، وأعربت عن سعادتها بإقامة عرض خاص للعمل في مصر "نشأت على أفلام مصرية واليوم نجوم يحضرون لي العرض على أمل يجمعنا أعمال قريبا، شعور حلو جدا، هذا شيء يرفع من ثقة المشاهد المصري للأعمال السعودية".

تتمنى خيرية أن يجمعها يوما عملا مع النجمة منى زكي، والنجم أحمد حلمي، وكذلك النجم بيومي فؤاد، وعن الأخير تقول "ما تتخيلي اد إيه هو رقم واحد في السعودية، شهرته مش طبيعية أحبه بشكل شخصي، واشتغلت معاه خلف الكاميرا، إن شاء الله يجمعنا فريم".

تواصل خيرية العمل على فيلم جديد من المقرر عرضه على منصة عالمية، ويقدم قصة حقيقية، تؤكد أنها تعرضت لها، مضيفة "قصة حقيقية صارت لي أنا شخصيا، بلعب دور مختلف، متخوفة بعض الشيء، وأخاف من الأدوار اللي خارج منطقة الراحة، مش سهل انك تعيشه وتكوني صادقة فيه بالنسبة لي صعب، وهو من إخراج خالد فهد".

واختتمت خيرية بالتعبير عن فخرها بالتطور الكبير الذي يحدث في السعودية "هذا فضل من الله وفضل ولي العهد سيدي محمد بن سلمان، يطور القطاعات الفنية بشكل سريع وكبير، وما بس اقتصر على التطور في السعودية خلى جميع الدول العربية والأجنبية جزء من التطور ده".

"الهامور ح.ع" العمل الروائي الطويل الثاني للمخرج عبد الإله القرشي بعد فيلم (رولم)، ويشارك في بطولة الفيلم فهد القحطاني، خالد يسلم، إسماعيل الحسن، خيرية أبو لبن وحسام الحارثي وعلي الشريف وفاطمة البنوي والتي كان لها العديد من المشاركات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وأخرها كعضو لجنة تحكيم بإحدى مسابقات المهرجان.

اقرأ أيضا:

ياسمين صبري تنشر صورا من داخل "كارافان" تصوير عملها الجديد

أول ظاهرة بمسلسلات رمضان.. نجمتان بـ"نفس المهنة" في موسم الدراما هذا العام

فيديو قد يعجبك: