إعلان

رحيل أبلة فضيلة.. تفاصيل الوفاة وموعد ومكان الجنازة

10:52 ص الخميس 23 مارس 2023

كتب-مصطفى حمزة:

كشف الشاعر أسامة فرحات، "إبن خالة الإعلامية الراحلة "فضيلة توفيق أبلة فضيلة"، تفاصيل وفاة الإعلامية القديرة عن عمر يناهز 94 عاما، في كندا فجر اليوم الخميس.

الشاعر أسامة فرحات، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال،:" ابنة خالتي الإعلامية الراحلة فضيلة توفيق (رحمها الله)، توفيت صباح اليوم الخميس في منزل ابنتها ريم، في مقر إقامتها بكندا، ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة والدفن هناك غداالجمعة، عقب صلاة الظهر في مسجد عثمان، القريب من منزل ابنتها في مدينة بيكرينج الكندية".

وأضاف،: "الراحلة، قبل وفاتها، كانت قد سقطت وأصيبت بكسر في الفخد، وبحكم السن تدهورت حالتها إلى أن توفاها الله".

الشاعر أسامة فرحات، نشر عبر صفحته في موقع فيسبوك، صور نادرة للراحلة، وكتب،:"رحلت عنا فجر اليوم في كندا ابنة خالتي العزيزة فضيلة توفيق (أبلة فضيلة) عن عمر يناهز الرابعة والتسعين حيث كانت تعيش في كنف ابنتها ريم".

وأضاف،:"أبله فضيلة أو ماما فضيلة الإنسانة التي نذرت نفسها لإسعاد الأطفال من خلال برنامجها الإذاعي المتميز غنوة وحدوتة وقبله حديث الأطفال مع بابا شارو وتجدون صورتها بصحبة الأطفال يؤدون أغنية في إحدى حلقات حديث الأطفال، وفي الصورة الأخرى تتوسط شقيقها الأكبر على، وشقيقتها التي تصغرها يسر توفيق مغنية الأوبرا رحمهما الله، بينما تقف خلفهم خالتها ماما شوشو، فلروح أبلة فضيلة العزيزة السلام والسكينة ولا بنتها ريم العزيزة خالص عزائي ودعواتي لها ولنا جميعاً بالصبر على الفقد العزيز".

فيديو قد يعجبك: