إعلان

لإجراء فحص دوري.. محمد منير يطير إلى المانيا بعد تسجيل أغنية "سره الباتع"

03:59 م الخميس 16 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

يستعد النجم محمد منير، إلى السفر مساء اليوم الخميس، إلى ألمانيا، عقب انتهائه من تسجيل أغنية المقدمة والنهاية في مسلسل "سره الباتع"، للمخرج خالد يوسف، وهي من كلمات الشاعر مصطفى إبراهيم " في اول تعاون له مع الكينج"، والملحن وليد سعد.

مصدر مقرب من الفنان محمد منير، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال،:" هي زيارة دورية عادة ما يقوم بها الكينج، إلى ألمانيا، لمقابلة أصدقائه هناك، وإجراء الفحوصات الطبية بهدف الاطمئنان بشكل عام على صحته، ولكنه بحمد الله فل الفل بصحة جيدة".

وتابع،:" من المقرر ان تمتد الزيارة أسبوع، من أجل المزيد من الراحة، بعد المجهود الكبير الذي بذله خلال ال 15 يوما الماضية، إذ أحيا حفلين في دبي، وأبو ظبي، وسافر بعدها إلى الرياض، وشارك في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، ومنها توجه إلى السودان، وقدم حفل غنائي كبير في قاعة الصداقة، واستمرت الزيارة 5 أيام".

المصدر أضاف،:" وبعد العودة إلى القاهرة، رحب بالتعاون مع صديقه المخرج الكبير خالد يوسف، وتقديم أغنية مسلسل (سره الباتع)، من كلمات الشاعر مصطفى إبراهيم، وألحان وليد سعد، وكان قبل جولته العربية، قد سجل أيضا أغاني مسلسل (عملة نادرة)، من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وكذلك أغنية دعائية بمشاركة الموزع الموسيقي وجدي الفوي"

النجم محمد منير، تعاقد مؤخرا على تقديم أولى حفلاته في موسم الصيف، بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان