إعلان

نهال عنبر تكشف أبرز أسماء المرشحين لمجلس نقابة المهن التمثيلية (خاص)

04:15 م الخميس 09 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أبرز أسماء المرشحين إلى عضوية مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في تجديدها النصفي، والتي فتحت أبواب الترشح على منصب 6 أعضاء والنقيب بداية من أول فبراير الجاري حتى اليوم الخميس 9 من الشهر ذاته.

وقالت نهال عنبر في تصريح خاص لـ "مصراوي": "أنا تقدمت للترشح بناء على طلب الناس، رغم أن الملف الصحي يتطلب الكثير من الجهد والوقت، ويشغلني 24 ساعة، لكن أقدم فيه قصارى جهدي من أجل الله أولاً وزملاء المهنة المحتاجين ثانياً".

وأوضحت، أن أبرز الأسماء المرشحة معها كل من الفنانين: "أشرف زكي، منير مكرم، إيهاب فهمي، هند عاكف، أشرف طلبة، عفاف رشاد، لقاء سويدان، وآخرون".

وعن برنامجها الانتخابي، قالت: "الصحة، المستشفيات، العلاج، نفس اللي كنت بعمله خارج وداخل النقابة، لما حد بيكون محتاج بنحل مشكلته، لو عملية حتى لو بره مصر بنجيب تبرعات من الفنانين ونساعده يعمل العملية".

وتابعت: "القادر يشيل نفسه وغير القادر بنقف معاه، وإحنا أكتر نقابة العلاج فيها على أعلى مستوى، وأنا هقدم عشان الملف ده بس ومن طلب الناس نفسها رغم جهده الكبير جداً".

ومن المقرر إغلاق باب الترشح في انتخابات التجديد النصفي للنقابة، مساء اليوم الخميس 9 فبراير، ليتم اختيار 6 أعضاء للمجلس، بعد إجراء الانتخابات يوم الجمعة 3 مارس من الشهر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان