إعلان

إيمي سمير غانم تستعيد نشاطها على "السوشيال ميديا".. وحسن الرداد يغازلها: إيه القمر ده

12:02 ص الجمعة 03 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

استعادت الفنانة إيمي سمير غانم حالة توهجها على منصات السوشيال ميديا بنشر فيديو جديد لها عبر "إنستجرام"، يجمع لقطات خاصة بها خلال عام 2019 الذي شهد أخر أعمالها الفنية سوبر ميرو.

واستعرض الفيديو أيضًا جولتها في باريس، وغيرها من الصور التي أعادت بها تواجدها على حسابها على إنستجرام.

وكان أول المعلقين على الفيديو زوجها الفنان حسن الرداد، وكتب: "إيه القمر ده"، كما علقت الفنانة فيفي عبده تعليقاً مطولاً قالت فيه: "حمد الله على السلامة ربنا يبارك لك في جوزك وابنك وفي أختك وبنتها.. ويكفيكم شر العين ويحفظكم عن عيون الناس كلها يا رب".

ولاقت اللقطات تفاعلاً كبيراً وتعليقات تشجعها على معاودة حياتها مرة أخرى بعد فترة من الاختفاء، وجاءت كالتالي: "نورتي يا إيمي ووحشتيني"، "فينك يا قمر مستنية أشوفك وترجعي تظهري تاني ونشوفك منورة"، "وحشتينا أوي"، و"بموت فيكي"، "قلبي انتي وحشتينا".

وفي وقت سابق، رُزقت إيمى سميرغانم بطفلها الأول "فادي" من زوجها النجم حسن الرداد، بعد فترة حرصت فيها على إخفاء الخبر.

وحرصت إيمي طوال الفترة الماضية على نشر صور وفيديوهات لوالدها الراحل الفنان سمير غانم، ووالدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز.

وكان أخر أعمالها الفنية مسلسل سوبر ميرو، الذي عُرض عام 2019، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وضم عدداً كبيراً من الفنانين، منهم: سمير غانم، حمدي الميرغني، ملك قورة، إنعام سالوسة، تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

فيديو قد يعجبك: