إعلان

تعرف على قائمة المسلسلات الصعيدية في رمضان 2023 (صور)

06:00 م الأحد 26 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أيام قليلة تفصلنا عن موسم رمضان لعام 2023، وكالعادة ينتظر الجمهور قائمة المسلسلات التي تُعرض في هذا الشهر الكريم.

واتضحت رؤية معظم الأعمال الدرامية المقرر أن تُعرض في موسم رمضان 2023، وجاءت أغلب هذه الأعمال تحمل الطابع الصعيدي الذي يعتبر أهم أنواع الدراما التي تقدم على الشاشة.

وفي هذا التقرير نعرض لكم هذه الأعمال:

"العمدة"

مسلسل العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، الذي يجسد ضمن أحداث العمل شخصية "جعفر العمدة"، الذي يتزوج أكثر من امرأة في العمل.

مسلسل "جعفر العمدة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي –جوهر.

المسلسل بطولة النجوم، محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين.

"ستهم"

تقوم الفنانة بتجسيد دور امرأة صعيدية في مسلسل "ستهم"، ويشاركها البطولة كل من محمد عبد الحافظ، نانسي صلاح، أمير صلاح، إبراهيم السمان، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج رؤوف عبد العزيز.

"عملة نادرة"

نيللي كريم تخوض تجربتها الأولى في المسلسلات الصعيدية، وسيحمل مسلسلها عنوان "عملة نادرة".

مسلسل "عملة نادرة" بطولة: نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، ندا موسى، رمزي العدل، محمد فهيم، مريم الخشت، محمد لطفي ، رمزي العدل، هشام عاشور.

مسلسل "عملة نادرة" دراما صعيدية من تأليف الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، إخراج محمد العدل، إنتاج جمال العدل.

"حضرة العمدة"

وتقدم الفنانة روبى شخصية "عمدة" ضمن أحداث المسلسل، تضطرها الظروف لتصبح عمدة في إحدى القرى وتخوض صراعات مع عائلتها والمحيطين بها.

مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبي، سميحة أيوب، محمود عبد المغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب.

"ضرب نار"

يخوض الفنان أحمد العوضي السباق الرمضاني 2023 بشخصية "جابر الكوماندا"، الشاب الصعيدي الذي يملك محل "كاوتش" سيارات.

وكشف العوضي عن دوره في مسلسل "ضرب نار"، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج " التاسعة " المذاع على قناة “ الأولى” الفضائية،: "لا يوجد تشابه بين الكوماندا وشخصية سيف الخديوي التي قدمتها في رمضان الماضي ".

وأضاف: "الكوماندا من سوهاج ولديه مجموعة من القيم والمبادئ، ولديه قصة حب مع ياسمين عبد العزيز".

وتابع أحمد العوضي: "جابر الكوماندا رجل مكافح وعنده ورشة كاوتش"، مضيفا: "لوشا نجم التيك توك يشارك معنا في مسلسل ضرب نار، وأنا بحبه وبيقدم فيديوهات لطيفة".

وأوضح أحمد العوضي: "أنا بعمل شخصية راجل صعيدي بتاع كاوتش، والتصوير في المسلسل مستمر، لإنهائه قبل شهر رمضان، ونسعى إلى تقديم مسلسل جيد يحظى بإعجاب الجمهور".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان