إعلان

"راح شادي والحزن كبير".. نجمات الفن ينعون الفنان شادي زيدان

03:48 م الجمعة 24 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حرصت عددا من نجمات الفن، على نعي الفنان شادي زيدان الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة، عن عمر ناهز الـ 48 عاما، بعد دخوله المستشفى قبل عدة أيام في حالة حرجة بعد إصابته بجلطة دماغية.

ونقلت مواقع سورية، خبر وفاة الفنان شادي زيدان، حيث ذكرت أن الفنانة غفران ديروان، أعلنت خبر الوفاة عبر حسابها على "فيسبوك"، وعلقت : "الله يرحمك يا أستاذ شادي ويجعل مثواك الجنة، آلمنا رحيلك، والله يصبر عيلتك يا رب، عزائي الكبير لوالدتك وللأستاذ أيمن زيدان والأستاذ وائل والعائلة جميعا، السلام لروح الفنان شادي زيدان".

نستعرض لكم ما قاله الفنانات في نعيهم للراحل في السطور التالية:

سوزان نجم الدين

كتبت الفنانة سوزان نجم الدين، عبر حسابها على إنستجرام: "شادي زيدان..فاجعة بحجم الزلزال.. صدمة رحيلك موجعة لنا كما هي موجعة ومؤلمة لأمك وأخوتك وزوجتك وأولادك ومحبيك.. رحمك الله وألهم أهلك وذويك الصبر والسلوان، وإلى جنة الخلد إن شاء الله أيها الغالي".

سلاف فواخرجي

الفنانة سلاف فواخرجي، كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "الرحمة والسلام لروح الأخ شادي زيدان.. الحزن كبير، تعازينا الحارة للعائلة، مُصابكم مصابنا، الله يمدكم بالصبر والقوة.. الحاجة الغالية أم أيمن، زوجة شادي وأولاده الغوالي أيمن، إياد، وائل، مهند، والأخوات، والأحفاد والأقارب والأصدقاء.. قدر الله وما شاء فعل".

شكران مرتجي

كتبت الفنانة شكران مرتجي، عبر حسابها على إنستجرام: "راح شادي.. اللَّهُمَّ أغْفِرْ له وَارْفَعْ دَرَجَتَهُ في المَهْدِيِّينَ، وَاخْلُفْهُ في عَقِبِهِ في الغَابِرِينَ، وَاغْفِرْ لَنَا وَلَهُ يا رَبَّ العَالَمِينَ، وَافْسَحْ له في قَبْرِهِ، وَنَوِّرْ له فِيهِ".. الفاتحة والدعاء.. عظم الله أجركم ورحم أمواتكم".

وتعرض الفنان السوري شادي زيدان شقيق النجم السوري أيمن زيدان، خلال الأيام الماضية لأزمة صحية طارئة نقل على إثرها لاحدى المستشفيات، وذلك أثناء تصويره لأحد الأعمال الدرامية لشهر رمضان 2023.

ويعد شادي زيدان من مواليد عام 1974 وهو شقيق الممثل أيمن زيدان، وشارك في العديد من الأعمال التليفزيونية منها: مسلسل "طيور الشوك" للكاتب قمر الزمان علوش وإخراج الفنان أيمن زيدان. ومسلسل "عائد إلى حيفا" من إخراج باسل الخطيب ومن تأليف غسان نزال عن قصة للكاتب الفلسطيني غسان كنفاني. ومسلسل "هولاكو " سيناريو وحوار "د. رياض عصمت" إخراج باسل الخطيب.

وتميز في دوره في مسلسل "بيت جدي" الجزء الثاني مع سامر المصري وبسام كوسا وطلحت حمدي، وغيرهم من نجوم الدراما السورية، كما شارك في مسلسل "أنشودة المطر" من إخراج باسل الخطيب ومسلسلات أخرى.

اقرأ ايضا

وفاة الفنان شادي زيدان عن عمر ناهز الـ 48 عاما

5 تغييرات طارئة على مسلسلات رمضان 2023.. (تعرف عليها)

شادي زيدان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان