إعلان

هنا تنشر صور شقيقتها حلا شيحة بدون حجاب.. والأخيرة تعلق

08:54 م الخميس 23 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:
احتفلت الفنانة هنا شيحة بعيد ميلاد شقيقتها "حلا"، ونشرت صوراً تجمعهما عبر "إنستجرام" في مراحل عمرية مختلفة.
واختارت هنا صورًا لشقيقتها بدون حجاب، وكتبت معلقة على الصور: "حبيبتي حلولا أختي وتوأم روحي، عيدك اليوم أحلى عيد.. جيتي في عيد زواج مامي وبابي تتويج للحب فأنتِ الحب".
وتابعت هنا قائلة: "انتِ الحنية والطيبة.. أحلى حلا وأنتِ الحلا كله.. كل سنة وانتِ طيبة".

وعلقت حلا على منشور شقيقتها "أحبك كثيرا هنونة".

ومؤخراً، رد الفنان التشكيلي أحمد شيحة، على الهجوم الذي تعرضت له ابنته الفنانة حلا شيحة، من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب ظهورها بدون "حجاب".

وقال أحمد شيحة، ببرنامج et بالعربي: "ابنتي ليست محجبة بالمفهوم المعتاد، ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر".

وأضاف أحمد شيحة: "اتركوها في حالها وابعدوا، مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب.. هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا"، لافتاً إلى أن "الانتقادات التي تتعرض لها حلا، تسبب لها في حالة من الضيق ويجعلها تكره الشهرة تمامًا".

وكانت "حلا" قد شاركت جمهورها مؤخرا بمقطع فيديو لأسرتها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت في الفيديو وهي تلتقط صورًا لبناتها في انعكاس المرآة.

واعتزلت حلا شيحة التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعهما وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاماً، وشاركت في مسلسل "زلزال "مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا عام 2020، وكان أخر أعمالها فيلم "مش أنا".

View this post on Instagram

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان