إعلان

كريم فهمي يعلن مفاجأة لجمهور "أزمة منتصف العمر" قبل عرض أخر حلقة

03:41 م الخميس 23 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قدم الفنان كريم فهمي الشكر لصناع مسلسل أزمة منتصف العمر، واعتبر أنه صفحة مهمة في حياته الفنية، لكنها انتهت مع تقديم الحلقة الأخيرة اليوم الخميس،كما شوق الجمهور لمعرفة اسم من سيتم إهداء الحلقة له خلال ساعات.

وقال في منشور له عبر "فيسبوك": "النهارده أخر حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر، رحلة طويلة مع كريم العدل سواء كتابة أو تحضير للشخصية اللي بشكره على كل حاجة".

وتابع: "شكراً لأحمد عادل على القصة، رحلة طويلة مع النجوم الأبطال اللي بشكرهم واحد واحد بجد بقولهم أني بحبهم جداً وكل واحد حب شخصيته في المسلسل وصدقها، شكراً للإنتاج اللي ادانا الحرية للشغل، الأستاذ صادق الصباح وصديقي وأخويا أنور صادق الصباح، وطبعاً طبعاً شكراً شاهد".

كما وجه الشكر إلى الجمهور، سواء من انتقد العمل أو من أثنى عليه، وقال: "شكراً لكل المشاهدين اللي وصلوا المسلسل لنجاح كبير أوي وشكراً على اللي انتقد المسلسل بكل احترام وأدب.. مسلسل أزمة منتصف العمر تجربة بحبها ومهمة بالنسبالي صفحته هتنتهي النهارده وجاري البحث عن تقديم الجديد والمختلف".

واختتم قائلاً: "شكراً لأهم عنصر في الصناعة "للجمهور"، (حلقة النهارده الأخيرة إهداء لأستاذ كبير هتعرفوا مين قبل الحلقة بساعة).

مسلسل أزمة منتصف العمر من 15 حلقة، من تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل وفكرة أيمن سليم وإخراج كريم العدل.

يدور المسلسل حول شخصية فيروز التي تتزوج رجل يكبرها في السن، وتتوالى الأحداث لتكشف أزمة كل شخصية تحيط بها في إطار من التشويق والدراما، وهو من بطولة الفنانين: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، وآخرين.

فيديو قد يعجبك: