إعلان

"هو اللي ميعجبوش يبقى لجان".. الجمهور ينتقد كريم فهمي بسبب "أزمة منتصف العمر"

10:57 م الأحد 19 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

تعرض الفنان كريم فهمي لانتقادات من عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب مسلسله الجديد "أزمة منتصف العمر".

وكان الفنان كريم فهمي رد على الهجوم الذي يتعرض له مسلسل أزمة منتصف العمر، منذ عرضه عبر منصة شاهد، وبالتحديد مع الحلقة الرابعة التي اعترف فيها البطل "عمر" لحماته "فيروز" بحبه لها.

وكتب فهمي على صفحته الخاصة عبر "فيسبوك": "الحقيقة أنا سكت كتير، لجان كتير بتصدر أن المسلسل زنا محارم ومسلسل قذر بكل ما فيه، للأسف ناس كتير منساقة من غير ما تتفرج أو تكمل فرجة.

وتابع: "المسلسل يناقش قضية شائكة جداً موجودة في كل المجتمعات، بل فيه أكتر بكتير كمان، وأظن ناقشناها أنا وصناع العمل بشكل محترم بدون مشهد خادش واحد، والدليل أنه ناجح في كل البلاد العربية ومصر وبجدارة الحمد لله".

وأوضح "فهمي" أن المسلسل لا يناقش زنا المحارم بل وليس له علاقة بهذه القضية، ورداً على مشهد اعترافه لحبه بأم زوجته، قال: "كمل ومتمشيش ورا اللجان وادي فرصة لعقلك يفكر، المسلسل مفيهوش مشاهد خادشة، البطل والبطلة غلطوا غلطة كبيرة، ومن ساعتها ماشافوش يوم حلو".

واختتم كريم فهمي منشوره: "اتبسطوا واتفرجوا على منتج مصري معمول فيه مجهود كبير.. الدراما فيها خير وشر زي الحياة".

وجاءت تعليقات الجمهور: "في ناس كتير مش عاجبهم المسلسل و مش لجان و لا حاجة دول ناس عاديين و ده حقهم أي عمل بيبقى ليه محبين وكارهين، بلاش تتهم كل الناس اللي مش عاجبهم المسلسل إنهم لجان لإن ده مش صحيح"

وكتب شخص آخر: "مع تحفظي على كلمة لجان اللي مبقلهاش طعم ومبتديش تأثير المؤامرة المقصود بقدر ما بتأكد إنها مش لجان ولا حاجة وإنها آراء ووجهات نظر مختلفة، لكن هقولك على رأيي بمنتهى الاحترام والموضوعية علشان أعتقد إنك فنان جميل لكن معلوماتك أو علمك في نواحي الإجتماع وعلم النفس والدين قد تكون ضعيفة ومعذور علشان مش تخصصك".

وكتبت أخرى: "عيبه إن كل النماذج عندها مشاكل مفيش شخصية سوية أو طبيعية إلى جانب كثرة المصادفات".

وكتبت متابعة أخرى:"لجان إيه بس، هو اللي ميعجبوش يبقى لجان"، وعلق آخر: " أنا عندي مشكلة هنا، وهو ليه مصر تكتب أنه مفيش مشاهد خادشة، ولو فيه يعني إيه المشكلة، هو حضرتك بتقدم فن في جامع الأزهر؟، إنت كده بتدعم الرؤية الرجعية دي للفن، يعني انت بتشتكي من هجوم وبتولد آخر، متبني نفس الخطاب".

مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبد الحليم وركين سعد وهاجر عفيفي، وسلوى محمد علي، وإخراج كريم العدل.

وتعرض مسلسل "أزمة منتصف العمر"، بطولة الفنان كريم فهمي لانتقادات لاذعة من قبل قطاع من الجمهور بسبب بعض المشاهد ضمن أحداث العمل.

وتدور الأحداث في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث، بعدما تنشأ علاقة محرمة بين ريهام وزوج ابنتها.

فيديو قد يعجبك: