إعلان

مسلسل جديد أم سخرية؟.. كريم فهمي يثير جدلا بعد انتقادات "أزمة منتصف العمر"

10:29 م الأحد 19 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أثار الفنان كريم فهمي جدلا واسعا بسبب منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وتساءل الجمهور هل أعلن عن مسلسل جديد؟ أم أنه يسخر من منتقدي مسلسله الأخير "أزمة منتصف العمر".

وكتب كريم فهمي منشورًا، قال فيه:" انتظروا قريبا مسلسل صراع الملايكة من تأليفي وإخراج كريم العدل ، تدور أحداثه عن عائلة و صراع الخير والخير وهل سينتصر الخير على الخير أم سينتصر الخير على الخير و كيف الخير انتصر على الخير في النهاية".

وتعرض مسلسل "أزمة منتصف العمر"، بطولة الفنان كريم فهمي لانتقادات لاذعة من قبل قطاع من الجمهور بسبب بعض المشاهد ضمن أحداث العمل.

وتدور الأحداث في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث، بعدما تنشأ علاقة محرمة بين ريهام وزوج ابنتها.

مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبد الحليم وركين سعد وهاجر عفيفي، وسلوى محمد علي، وإخراج كريم العدل

فيديو قد يعجبك: