إعلان

عمرو عرفة يعلق على تألق نجمي الزمالك إمام عاشور ومصطفى محمد مع فريقيهما

11:37 ص الجمعة 17 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أشاد المخرج عمرو عرفة، بتألق نجمي الزمالك المحترفين بالخارج إمام عاشور ومصطفى محمد مع فريقيهما.

وكتب عرفة، عبر حسابه على تويتر: "مشرفين مصر في اوروبا و مرحباً بكم في قافلة محمد صلاح .. واحد اسست مصطفي محمد و التاني هدف امام عاشور في اول ظهور".

واستطاع إمام عاشور أن يحقق التعادل لفريقه ميتلاند الدنماركي بعد دخوله المبابارة في الدقيقة 67، ويحرز هدفا غاليا في أول مباراة له مع الفريق بعد الانتقال له قادما من نادي الزمالك.

وعلق إمام عاشور، المحترف بصفوف فريق ميتلاند الدنماركى، على الظهور الأول له مع الفريق ونجاحه فى تسجيل هدف، ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مساء الخميس على ملعب خوسيه الفالادي، في إطار ملحق دور الستة عشر فى بطولة الدوري الأوروبي، وقال عاشور:"أكيد شعور أول هدف لي مع ميتدلاند مختلف، وهذا توفيق من عند الله، وأشكر كل اللاعبين في الفريق على الدخول سريعا في الأجواء".

كما نجح مصطفى محمد، في صناعة هدف تعادل فريقه نانت الفرنسي، في شباك مضيفه يوفنتوس الإيطالي، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "أليانز" في ذهاب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي، للموسم الحالي 2022-2023. وسجل لودوفيتش بلاس، هدف تعادل نانت من أسيست مصطفى محمد في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.

اقرأ أيضا

نبيل الحلفاوي يعلق على قرار الكاف بإقامة مباراة الأهلي والهلال بدون جماهير

سبب خروج فيفي عبده من دراما رمضان 2023

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان