إعلان

بعد جدل أحداثه..أبطال مسلسل"أزمة منتصف العمر" في ضيافة "يحدث في مصر"

12:07 م الخميس 16 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يستضيف برنامج"يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، اليوم الخميس، أبطال مسلسل "أزمة منتصف العمر"، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء على شاشة mbc مصر.

ورد الفنان كريم فهمي، على الهجوم الذي تعرض له مسلسل "أزمة منتصف العمر"، عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلا: "الحقيقة أنا سكت كتير، لجان كتير بتصدر أن المسلسل زنا محارم، للأسف ناس كتير منساقة من غير ما تتفرج أو تكمل فرجة".

وتابع: "المسلسل بيناقش قضية شائكة جدا موجودة في كل المجتمعات بل فيه أكتر بكتير كمان، وأظن ناقشناها أنا وصناع العمل بشكل محترم بدون مشهد خادش واحد، والدليل أنه ناجح في كل البلاد العربية ومصر وبجدارة الحمد لله".

وأوضح: "المسلسل لا يناقش زنا المحارم وملوش علاقة بزنا المحارم ( حد هيقولي أومال المشهد اللي في نهاية الرابعة ده إيه؟) هقولوا كمل وماتمشيش ورا اللجان وإدي فرصة لعقلك يفكر".

وأضاف: "المسلسل مفيهوش مشاهد خادشة، البطل والبطلة غلطوا غلطة كبيرة ومن ساعتها ماشافوش يوم حلو، اتبسطوا واتفرجوا على منتج مصري معمول فيه مجهود كبير، الدراما فيها خير وشر زي الحياة".

مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، وآخرين، ومن إخراج كريم العدل.

وتدور الأحداث في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

اقرأ أيضا

دينا فؤاد تعلن وفاة والد الفنانة إيناس كامل

هدى المفتي تظهر بإطلالة جريئة من داخل غرفتها..والجمهور:"افتكرتك تارا عماد" (صور)

فيديو قد يعجبك: