إعلان

رشدي الشامي لـ"مصراوي": المسرح كاشف للممثل وإتقاني دور "عزت" بفضل ما تعلمته في أبو الفنون

09:01 ص الأربعاء 15 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

حصد مسلسل أزمة منتصف العمر على نجاح جماهيري كبير، منذ عرض أولى حلقاته عبر منصة شاهد، كما أثارت موضوعاته الجريئة حالة جدل لا تزال مستمرة مع تصاعد الأحداث.

وفي الوقت نفسه، لفت دور "عزت" زوج الفنانة ريهام عبدالغفور، الذي جسده الفنان رشدي الشامي، الأنظار، وأصبح حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي بسبب دقة التفاصيل في الشخصية التي قدمها الفنان الكبير.

الفنان رشدي الشامي، في حديثه لـ"مصراوي" أوضح أن سر إتقان دوره هو قدومه من المسرح الذي علمه كل شيء، وقال: "أنا اتعلمت في المسرح كل شيء، بداية من الصوت والحفاظ على مود الشخصية، المسرح أضاف لي الكثير، علمني وكبرني ووقفني على حيلي".

واستكمل أن هذا يحدث حتى دون فلوس أو شهرة، وقال: الشهرة جاءت لي من 3 أو 4 سنوات فقط ولا تعنيني في شيء، لكن ما يعنيني هو المسرح الذي أخذ عمري وأعطاني وعلمني".

وأوضح "الشامي" أن المسرح يعد كاشفاً للفنان، وهو الفيصل الذي من خلاله يمكن الحكم على أداء الممثل، وقال: "ما يفرق في المسرح أنه كاشف، لهذا هو جميل.. بتثبت من خلاله كونك ممثل بتعرف تمسك مود واحد لمدة ساعتين ولا لأ، ولو خلع منك إنت مش ممثل أصلاً، لكن الدراما والسينما ممكن نقف 5 دقايق ونقول مشهد أو كلمتين ونرتاح، هناك ساعتين ورا بعض".

يذكر أن مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة: ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس وهند عبد الحليم وعمر السعيد وركين سعد، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج كريم العدل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان