إعلان

أصالة تعلن تبرعها بأجر حفل دبي لصالح ضحايا زلزال سوريا

01:00 ص الجمعة 10 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

أعلنت المطربة أصالة، تبرعها بكامل أجرها في حفل دبي والمقرر إقامته يوم 11 فبراير الجاري لصالح ضحايا الزلزال الذي وقع في سوريا منذ أيام.

وكتبت عبر "إنستجرام": "مش من عادتي إني قول إنما للاضطرار أحكام، ومثل ما بعمل في الأزمات لأني منكم وواجب عليي اللي بعمله، تبرعت أيضًا بأجري عن حفل دبي لمن هم أحق منّي فيه ما عملت إلًا واجبي تجاه أهلي وأحبّتي، ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت".

وتعرضت أصالة على مدار الساعات الماضية، لهجوم حاد بعد نشرها صورة عبر "إنستجرام"، بصحبة الفنان رامي صبري وزوجته، خلال استقلالهم الطائرة المتجهة إلى السعودية، استعدادًا لإحياء حفل ضمن حفلات موسم الرياض.

وانتقدها الجمهور لإظهارها حالة من السعادة في الوقت الذي يعاني فيه الشعب السوري من الزلزال وتوابعه الذي ضرب جنوب تركيا الاثنين الماضي.

كما ردت على أحد مستخدمي تويتر الذي قال: "على الفنانة أصالة مصطفى نصري تبني مبادرة إنسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخرا ما تؤاخذوني، ناطرين المساعدات الإنسانية".

لترد عليه عبر "تويتر": "أكيد يا أخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات، وما كان فيه شغل بس الضمير والمسؤولية ما وقفوا ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان