إعلان

آخرهم نادر أبو الليف.. نجوم في العناية المركزة (صور)

06:01 م الأربعاء 01 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

تعرض عدد من نجوم الفن لأزمات صحية أدت إلى دخولهم غرفة العناية المركزة، في الشهور الماضية الأخيرة.

وفي هذا التقرير نعرض لكم هؤلاء النجوم:

نادر أبو الليف

في يوم 30 يناير الماضي، تعرض الفنان نادر أبو الليف لوعكة صحية مؤخرًا أدت إلى دخوله العناية المركزة.

وكتب عدد من أصدقاء الفنان نادر أبو الليف، عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، :"نادر أبو الليف الله يشفيك ويعافيك ويطمنا عليك ياغالي، أرجو الدعاء بالشفاء العاجل".

وكتب آخر: "ألف مليون سلامة عليك يالا قوم وخف بالسلامة ولا بتهرب من العزومة".

حلمي بكر

كشف نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرًا أدت إلى دخوله إحدى المستشفيات.

وأصدر نقيب الموسيقيين بيانًا بشأن الحالة الصحية للموسيقار الكبير حلمي بكر.

وقال مصطفى كامل في البيان :أرجوا من جموع محبي الموسيقار حلمي بكر الدعاء له بتمام الشفاء

وأضاف كامل في بيانه :"كما يعاني من مياه زائدة بالقدمين بسبب زيادة معدل اليورك أسد بالجسم وأيضاً نحمد الله أن المياه بالقدمين في حالة استقرار ملحوظ".

وتابع :"وأتوجه بالشكر للسادة الطاقم الطبي بالعناية المركزة على التحسن الملحوظ للموسيقار حلمي بكر".

أنغام

كشف الملحن الكبير محمد علي سليمان آخر التطورات الصحية لابنته الفنانة أنغام، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" المعروض على فضائية "صدى البلد"، نوفمبر الماضي.

قال: "كل يوم معاها وكل شوية ده الطبيعي، والحمد لله الحالة مستقرة، وكنت عندها النهاردة، الحالة مستقرة للغاية، والدكاترة مطمنيني جدا، وخرجت من العناية المركزة، والموضوع بسيط خالص خالص لكن كان محتاج شوية وقت، والحمد لله استقرت الأمور وطمنوني جدا جدا، وحركة الأمعاء اشتغلت".

شذى

نُقلت الفنانة البحرينية شذى سبت، إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، بعد إصابتها باختناق، إثر حريق نشب في منزلها فجر يوم الجمعة 16 سبتمبر الماضي.

ونشرت شقيقتها صورة لها على السرير داخل العناية المركزة عبر حسابها على موقع "انستجرام"، معلقة "اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دُعاء البائس، اشفِ كل مريض".

وتابعت "قدر الله ما شاء وفعل أختي شذى في العناية المركزة، تعرضت لحالة اختناق بسبب حريق نشب في منزلنا اليوم الفجر الحمد لله على كل حال".

فيديو قد يعجبك: