إعلان

موعد ومكان تشييع جنازة والد الفنان باسم ياخور

03:36 م الأربعاء 01 فبراير 2023

كتبت- بهيرة فودة:

كشف الفنان السوري باسم ياخور عن موعد ومكان تشييع صلاة الجنازة والعزاء في والده الإعلامي الراحل إبراهيم ياخور، الذي رحل صباح اليوم الأربعاء 1 فبراير الجاري.

ونشر ياخور بيانًا، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، موضحا موعد تشييع الجنازة، التي تقام الساعة الثالثة بعد ظهر غدًا الخميس من كنيسة "مارميخائيل" للروم الاثوذكس في اللاذقية، بسوريا ثم دفنه في المقبرة القديمة "الفاروس".

وأوضح "ياخور" أن الأسرة تستقبل العزاء في والده بعد صلاة الجنازة مباشرة وحتى الساعة 7 مساء، في صالة "المطران يوحنا منصور" في حي الأميركان، ويوم الجمعة من الساعة 4 لـ 7، بينما تستقبل العزاء يومي الأحد والاثنين المقبلين من الساعة 5 لـ 8 في صالة كنيسة الصليب المقدس بالقصاع- دمشق.

وأعلن الفنان السوري باسم ياخور، وفاة والده، ونشر صورة له، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلق:" وداعاً أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة مايعزي قلبي هو اننا تحدثنا كثيراً واخبرتني أشياء لم تخبرني إياها ابداً عنك وعني، ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة".

وأضاف:"ما يعزي قلبي هو اننا اجتمعنا أنا وأخوتي بعد غيابات طويلة قربك، وما واساني أيضاً هو كم المحبة والإهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص الرائعين المحيطين بنا".

وتابع :"لن أتذكرك إلا في أجمل صورك كما يليق بك، أنت اليوم في مكان أفضل بلا ألم ولا أوجاع، روحك ترفرف في قلبي دائما وداعاً أبو البر كما كنا نخاطبك دوماً، وداعا يا حبيبي".

ومن ناحية أخرى يشارك باسم ياخور في عام 2023 بأكثر من مسلسل تلفزيوني منهم :ليلة السقوط، "العربجي"، "خريف عمر"، "روز".

أقرأ أيضا:

وفاة والد باسم ياخور بعد صراع مع المرض.. ورسالة وداع مؤثرة لـ"أبو البر"

صورة ناعومي كامبل بـ"الحجاب" داخل مسجد تثير تفاعلا على انستجرام (فيديو)

فيديو قد يعجبك: