إعلان

لقاء الخميسي تعلق على إظهار الجيش الصهيوني أسرى فلسطينيين "عراة"

01:00 ص الجمعة 08 ديسمبر 2023

لقاء الخميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

علقت الفنانة لقاء الخميسي، على الصور المتداولة عبر السوشيال ميديا للأسرى الفلسطينيين لدى جيش الاحتلال الصهيوني وهم شبه "عراه".

ونشرت "لقاء"، الصورة عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "يا عالم ماذا تنتظر؟، فين حقوق الإنسان اللي بتتكلموا عنها؟.. قانون الغاب يحكم، عار عليكم".

وكانت لقاء الخميسي، قد تصدرت محرك البحث جوجل والعديد من منصات السوشيال ميديا مؤخرًا بعد تصريحاتها بشأن ديانتها وعلاقتها بالدين المسيحي خلال استضافتها في برنامج "في العمق الذي يعرض على"يوتيوب".

وعلقت "لقاء" على قصة ديانتها، قائلة: "احنا بنورث ديننا من أبهاتنا في حد لم يرث دينه وجنسيته من والده، وأنا أمي مش مصرية فأنا توارثت الجنسية والديانة من أبويا أنا مصرية ومسلمة بالوراثة، ولم أسأل أنا عايزة أبقى ايه؟ محدش سألني، وأنا واضحة بما يكفيني أني أقول مش عايزة أبقى على ديانة تانية ومش مجبرة أني أقول حاجة ليها معنى تاني".

كما قامت لقاء الخميسي بالرد وتوضيح قصة ديانتها بعد مهاجمة تصريحاتها من قبل البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت عبر "ستوري" حسابها على "إنستجرام": "لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي، مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي آشورية مسيحية.. ديانتي مسلمة".

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي كان مسلسل "إجازة مفتوحة" بطولة شريف منير، وعدد من الفنانين، وعرض في شهر سبتمبر عام 2021.

لقاء الخميسي على انستجرام

فيديو قد يعجبك: