إعلان

أشرف زكي وسهر الصايغ.. النجوم يدعمون الرئيس السيسي بمؤتمر حزب مستقبل وطن

12:42 ص السبت 02 ديسمبر 2023

كتب- مروان الطيب:

تصوير- هاني رجب:

أقام حزب مستقبل وطن مؤتمرًا صحفيًا ضمن الحملة الانتخابية الخاصة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لدورة رئاسية جديدة بحضور عدد كبير لأبرز نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة وذلك في محافظة الجيزة قبل أيام من الصمت الإنتخابي وبدء العملية الإنتخابية في مصر أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

وجاء من هؤلاء النجوم الفنان أشرف زكي، الإعلامية منى عبد الغني، الفنانة سهر الصايغ، الفنان إدوارد، الإعلامي نشأت الديهي إلى جانب عدد من الشخصيات العامة أبرزهم أعضاء مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن وقياداته بمحافظة الجيزة، وسط حشد جماهيري ضخم.

وبدأ أمس الجمعة أول أيام تصويت المصريين في الخارج بسباق الانتخابات الرئاسية 2024 وحرص العديد من نجوم الفن على الإدلاء بأصواتهم خلال تواجدهم بعدد من الدول العربية.

ومن أبرز هؤلاء النجوم هو الفنان أحمد بدير الذي أدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية خلال تواجده في بيروت وتحديدًا بالسفارة المصرية هناك وتم تداول صور من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي للفنان الكبير وهو يحرص على الإدلاء بصوته ولقائه بعدد من المسؤولين في السفارة.

إلى جانب الفنانة أيتن عامر التي أدلت بصوتها في الانتخابات الرئاسية خلال تواجدها بالمملكة العربية السعودية حيث عرض تقرير على قناة "القاهرة الإخبارية" وظهرت خلاله الفنانة أيتن عامر وهي تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية والتي بدأت في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة للمصريين المقيمين في الخارج على مدار 3 أيام تنتهي يوم الأحد المقبل، على أن يتم بدء التصويت داخل مصر خلال 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

وأصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي ضوابط لآلية تصويت المصريين بالخارج، وذلك ضمانا لصحة تصويتهم بالانتخابات داخل مقر البعثات والقنصليات ، وهي أن يقوم الناخب بتقديم إثبات شخصيته أمام لجنة الانتخاب خارج جمهورية مصر العربية ، وأن يكون إثبات الشخصية إما عن طريق بطاقة الرقم القومى سارية أو جواز السفر ساري الصلاحية مثبتا به الرقم القومى.

فيديو قد يعجبك: