إعلان

خصصها لدعم الفلسطينيين.. ويجز يختتم جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية اليوم

11:44 ص الإثنين 06 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

يقدم مؤدي أغاني الراب ويجز، اليوم الإثنين، حفله الغنائي المقام في لوس أنجلوس الأمريكية، ضمن جولته الفنية في كندا والولايات المتحدة الأمريكية .

ويجز، بدأ جولته في كندا، وقام بإحياء حفلين في تورنتو، ومونتريال أيام 25 و 26 أكتوبر الماضي قبل التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتقديم حفله الأول يوم 29 أكتوبر في نيويورك.

ومع بداية القصف الإسرائيلي، لقطاع غزة، حرص مؤدي الراب، و الشركة المنظمة للجولة، على تأكيد دعمه الفلسطينيين، من خلال وضع العلم الفلسطيني على جدول حفلات الجولة، و نشر بيانا يؤكد ذلك.

الشركة المنظمة، في بيان نشرته عبر صفحاتها في مواقع التواصل، كتبت باللغات العربية والإنجليزية " بينما تنفطر قلوبنا علي أخواننا في غزة والعنف المستمر، نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية".


وتابعت: " لقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات، وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكافة المدنيين في غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة و رفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة و الوعي".

ويجز من جهته، شارك في وقفات احتجاجية ضد القصف، في لندن، وأمريكا، وحرص على الظهور في حفلاته التي أقيمت في كندا، والولايات المتحدة، على الظهور بالشال الفلسطيني ورفع علم فلسطين، ودعا جمهور حفله الذي أقيم في كندا، لمشاركته هتاف "الحرية لفلسطين".

ويعد الحفل المقام مساء اليوم، هو السابع الذي يقدمه ويجز، في إطار الجولة، والخامس الذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ كانت البداية في نيويورك، وبعدها في واشنطن، ثم فلوريدا، وهيوستون، قبل ختامها في لوس أنجلوس.

فيديو قد يعجبك: