إعلان

رسالة أحمد حلمي لـ جورج وسوف بعد وفاة نجله

02:02 م الأحد 08 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

وجه الفنان أحمد حلمي رسالة للفنان جورج وسوف بعد وفاة نجله وديع يوم الجمعة الماضية بعد خضوعه لعملية جراحية أدت إلى دخوله أحد المستشفيات في لبنان.

وكتب حلمي، تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "خالص عزائي للفنان الكبير جورج وسوف في وفاة نجله وديع.. ربنا يصبرك ويزيح عنك وعن الأسرة هذا الحزن وهذا الألم ويقويك ويقوي قلبك.. وربنا يرحم وديع ويسكنه فسيح جناته".

وانتهت منذ قليل الصلاة على روح جثمان الراحل وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف في كنيسة "مارنقولا" ليتم دفنه في مسقط رأس والده مدينة الكفرون.

وحضر الصلاة على روح وديع جورج وسوف عدد كبير من نجوم لبنان بجانب الأهل والأصدقاء المقربين للفنان الكبير جورج وسوف.

ورحل وديع جورج وسوف الجمعة 6 يناير الجاري. وكشفت الصفحة الرسمية للفنان جورج وسوف، عبر موقع فيسبوك، عن تفاصيل عزاء ودفن جثمان نجله الراحل، والتي تقام اليوم الأحد 8 يناير، وكتبت: "الصلاة لراحة نفسه الساعة الحادية عشرة قبل الظهر الأحد 8 الحالي في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا) الأشرفية، ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفرون، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة مار الياس كفرون، ثم يوارى الثرى في مدافن العائلة".

الفنان جورج وسوف، دخل في حالة من البكاء، خلال تقبله العزاء في كنيسة مار نقولا الأشرفية، مساء الجمعة الماضي، وقال عن نجله الراحل "دمعة عيني". الفنان االكبير، خلال ظهوره في أحد البرامج اللبنانية، منذ سنوات، كان قد ردد الكلمة نفسها، وفي إجابة على سؤال نجله، قال: "هذا وديع ده دمعة عيني، وحبيب القلب من جوه، وأنا مسميه على التليفون jesus وودي، وهو الحنين تبعي والغالي وديع، أنا أبو وديع".

أقرأ أيضا:

وائل عبدالعزيز عن ياسمين عز: "هروح أشوف الصوت الشتوي واللي عنده سؤال ليها يكتبه"

انهيار الأم وبكاءها.. مشاهد مؤثرة من الصلاة على جثمان وديع جورج وسوف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان