إعلان

كندة علوش تكشف سبب اعتزالها الأعمال الفنية مؤقتا (فيديو)

01:21 م الأربعاء 25 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

كشفت الفنانة السورية كندة علوش، عن سبب اعتزالها الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها يجب أن تتفرغ لابنيها "كريم وحياة" لرعايتهما.

وقالت كندة، ببرنامج "The Insider "بالعربي: "في الفترة القادمة لن أشارك في أي أعمال وأفضل قضاء وقت أكثر في البيت مع كريم، لأنه يحتاج وجودي في هذه الفترة".

وأضافت: "عندما ولدت ابنتي حياة كنت قادرة على التفرغ لها تماما وإعطائها كل وقتي، لكن كريم مظلوم لأن اهتمامي مقسم بينهما، ولا أريدها أن تشعر بالغيرة".

وتابعت: "عندما يأتي الوقت المناسب سأعود لأعمالي الفنية، وحاليا تعرض عليا موضوعات أحبها واضطر للاعتذار، وإن شاء الله لما الوقت يسمح برجع أعمل أعمال".

من ناحية أخرى، شاركت كندة علوش في مسلسل "ستات بيت المعادي" بطولة إنجي المقدم، ميرهان حسين، تارا عماد، إنجي كيوان، انتصار، نهال كمال المهدي، أميرة العايدي، شريف حافظ، أحمد وفيق، صبري فواز، يوسف عمر، وإخراج محمد سلامة.

كما عُرض لكندة علوش مؤخرًا فيلمها الجديد "نزوح" في مهرجان فينيسيا الدولي.

وتدور أحداث فيلم "نزوح" في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة "هالة زين" ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر "نزار العاني" الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة "كندة علوش" على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز "سامر المصري" الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.

لأول مرة.. نادين نجيم تتحدث عن خطيبها وتكشف سبب تأجيل حفل الزفاف (فيديو)

بعد أسبوع تصوير.. محمد سعد يواجه أزمة بعد انسحاب مخرج"الحاج إكس لانس"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان