إعلان

سعد الصغير يتراجع عن اتهامه لزوجته ووالدتها بالخيانة والسرقة

04:27 م الخميس 19 يناير 2023

سعد الصغير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

تراجع الفنان سعد الصغير عن اتهامه لزوجته الراقصة برلنتي عامر بالخيانة، وكذلك عن اتهام والدتها بسرقة 75 ألف جنيه من سيارته، وأعلن عودته لها بعد اكتشافه أن كلمات الغزل التي شاهدها في رسائل كانت موجهة لشقيقها مصطفى.

ونشرت برلنتي على صفحتها الخاصة بموقع فيسبوك، فيديو قصير ظهر فيه سعد الصغير، يتحدث عن تفاصيل عودته لها، وقال: "داخلين على أيام مباركة ورمضان، وأنا قلت في برنامج إن الحاجة أم برلنتي قعدت 5 دقايق في عربيتي.. محدش يسرق في 5 دقايق، ولو أخدت ده حقها، لكن هي عمرها ما طلبت مني فلوس".

وتابع: "لاقيت برلنتي بتبعت لواحد بتقوله أنت عمري أنت حياتي ولما رفعت قضية عرفت أنه أخوها مصطفى، وعملت كده عشان جاتلها معلومة اني بتكلم مع واحدة".

وأضاف: "وعرفت أن محدش أخد فلوسي، ولو حد قالي مراتك متجوزها عرفي.. العرفي ده يعني متسجل فى الشهر العقاري بختم نسر.. وليكي حق عليا وانتي حياتي وانتي عمري.. بقول ده بكامل قوايا العقلية عشان محدش يتهمني إني شارب حاجة".

المطرب الشعبي سعد الصغير، كان قد تبادل الاتهامات والبلاغات مع طليقته الفنانة برلنتي عامر، إذ وجهت له اتهامات بمحاولة دهسها وشقيقتها بالسيارة، في حين رد المطرب واتهم والدتها بالسرقة، وحرر محضر يتهمها فيه بإجراء محادثات مخلة مع منتج فني وآخرين، قبل إعلان الثنائي التنازل عن المحاضر.

برلنتي عامر وسعد الصغير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان