إعلان

وزنها الزائد وفستانها الجريء..سيلينا غوميز تتصدر الترند

06:50 م الأربعاء 18 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

تصدر اسم الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز محرك البحث "جوجل"، ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب أحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2023، ومن ناحية أخرى بسبب تردد أخبار عن ارتباطها مؤخراً.

وتعرضت النجمة العالمية سيلينا غوميز للكثير من الانتقادات القاسية بسبب شكلها في الحفل، إذ بدت بسن أكبر ووجه ممتلىء، بجانب ارتدائها فستان جريء من توقيع دار فالنتينور، وظهرت فيه بشكل أنثوي يختلف عن الوجه والشكل الطفولي الذي اعتاد الجمهور رؤيتها ووصفها به .

وردت المغنية العالمية على المتنمرين على شكلها خلال بث مباشر برفقة شقيقتها الصغرى غرايسي عبر موقع إنستجرام وقالت: "أنا أكبر قليلاً الآن، لأنني استمتعت بنفسي في الإجازة"، لتلمح بردها عن سبب اكتسابها الوزن كونها تستمتع بوقتها في موسم الأعياد.

قصة حب سيلينا جوميز

تعيش الفنانة البالغة من العمر 30 عاماً قصة حب مع دي جي مشهور، وبحسب موقع elle
يعيش الثنائي حياتهما دون الخوف من مواجهة الجمهور، إذ كشفت المصادر المقربة بعد ذلك أن الفنانين يقضيان الكثير من الوقت معًا وأنهما ينظمان أنشطة بسيطة للغاية: "يذهبان للعب البولينج أو حتى السينما ولا يحاولان إخفاء علاقتهما الرومانسية.

معلومات عن سيلينا غوميز:

- ممثلة، ومغنية أمريكية، مواليد 22 يوليو 1992، في جراند بريري، بولاية تكساس.

- والدتها كانت ممثلة مسرح سابق اختارت هذا الاسم لابنتها تيمنًا بمطربة التانجو (سيلينا) والتي ماتت قبل أن تولد جوميز بثلاث سنوات.

- في عمر السادسة عشر، انتقلت سيلينا إلى نيويورك، وقدمت أولى أعمالها الفنية في مسلسل Barney & Friends لمدة عامين.

- قدمت بعدها عدة أفلام زادت من شعبيتها بين المراهقين، مثل: (Another Cinderella Story) عام 2008، (Monte Carlo) عام 2011.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان