إعلان

بعد تبادل الاتهامات.. أشرف زكي يكشف لمصراوي تفاصيل لقائه مع لوسي وأبطال "الحفيد"

05:30 م الأربعاء 18 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

عقد د.أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مساء أمس الثلاثاء، جلسة مع الفنانة لوسي، ومجموعة من فناني المسرح القومي، الذين شاركوها تقديم مسرحية "الحفيد"، بعد تبادل الطرفين الإتهامات، عبر البرامج الفضائية وصفحات مواقع التواصل.

د.أشرف، فى تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الحرص على مكانة الفنان، وما يمثله المسرح القومي في وجداننا، كان الدافع للتدخل في الأزمة، والجلوس مع أطرافها".

وتابع: "وجهت الدعوة للفنانة لوسي، والفنانين والفنانات الذين شاركوا في العرض، بحكم كونهم أعضاء في النقابة، وعقدت جلسة منفردة مع كل طرف على حدة".

نقيب المهن االتمثيلية، أضاف: "طالبت االطرفين، بعدم التعليق عبر البرامج أو مواقع التواصل، ووقف التراشق تماما إحتراما للنقابة، ولم أتطرق للموضوع محل النزاع، لكونه محل تحقيقات حاليا في النيابة الإدارية".

النيابة الإدارية، بدأت الأحد الماضي، التحقيق مع الفنانين والفنانات: عابد عنان، زينب العبد، يوسف المنصور، ندا عفيفي، إنجي إسكندر، بشان الأزمات التي نشبت بينهم وبين الفنانة لوسي، والتي وصلت إلى حد الضرب والصفع والإهانة أمام الجمهور، خلال تقديم مسرحية "الحفيد"، التي عرضت في المسرح القومي.

كريم محروس "المخرج المنفذ للمسرحية"، في تصريح لـ"مصراوي"، قال: "الفنانة لوسي من المقرر مثولها للتحقيق في النيابة الإدارية، يوم الأحد القادم".

و أصدرت الفنانة لوسي، أمس بيانا صحفيا، نفت فيه ما تم تداوله فى الفترة الأخيرة، بشأن قيامها بالاعتداء بالضرب بحق زملائها فى مسرحية الحفيد، قائلة: "ما حدث هو مجموعة من التجاوزات والخروج عن النص، وأنها قامت بـ إخطار إدارة المسرح القومي بكل تفاصيل تلك التجاوزات واعتراضي عليها جملة وتفصيلا".

ومن جانبها ردت الفنانة زينب العبد، في تصريح لـ"مصراوي"، على ما جاء في بيان الفنانة لوسي، وقالت: "كل ما تحدثت عنه وزملائي، عن الإهانات التي تعرضنا لها حدثت بالفعل، وقدمنا بها شكاوى إلى البيت الفني للمسرح، وحرصا على الإجراءات القانونية، وتقديرا لكوننا من خريجي أكاديمية الفنون، و لمعالي وزيرة الثقافة، لم نخرج للرد على تصريحات الفنانة لوسي، في برنامج (كلمة اخيرة)، ولهذا وفي ضوء ما يحدث، أسألها.. ياترى مبسوطه دلوقتي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان