إعلان

مسلسلين ومحاولة غناء.. تجارب ياسمين عزالفنية قبل الشهرة كمذيعة

10:15 م الجمعة 13 يناير 2023

كتبت- بهيرة فودة:

أصدر طارق سعده نقيب الإعلاميين قرارًا بإحالة ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس بقناة mbc مصر للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.

وقال نقيب الإعلاميين في بيان له، إن القرار جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة.

وفي هذه السطور تفاصيل عن محاولات ياسمين في مجال التمثيل والغناء:

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه المذيعة ياسمين عز في بداية ظهورها على الشاشة من خلال مسلسل "بره الدنيا" الذي عرض عام 2010.

المشهد يجمع بين ياسمين عز والفنان أحمد جمال سعيد، والمسلسل بطولة شريف منير، محمد الشقنقيري، ميرنا المهندس، خالد محمود.

الجمهور عبر السوشيال ميديا تداولوا المشهد، وجاءت معظم التعليقات عن تغير ملامح "ياسمين" - التي صرحت سابقا أنها لم تجر أية عمليات تجميل- وجاءت التعليقات على النحو التالي: "لولا صوتها مكنتش عرفتها"، و"أدائها التمثيلي في البرنامج أجمد"، و"لحظة نفهم هي عيونها مش زرقة"، و"لولا الصوت مستحيل أعرفها".

كما جاء في التعليقات: "شكلها غريب"، و"لولا الصوت مكنتش هصدق"، و"طب ما هي عادية أهي"، و"لا نافعة في تمثيل ولا إعلام"، و"أنا كل اللي شاغلني بقت بيضا إزاي".

ياسمين عز شاركت أيضا بدور صغير في مسلسل "الصفعة" أمام الفنان شريف منير عام 2012، وبعدها اتجهت لتقديم البرامج.

إلا أن شهرتها الأكبر حازت عليها من خلال آرائها المثيرة للجدل، خاصة ما يتعلق بعلاقة المرأة والرجل وانحيازها الدائم لجانب الرجل.

وقدمت ياسمين عز تجربة أيضا في الغناء، إذ شاركت أيضا في أحد برامج المسابقات كمتسابقة، ولم تحقق أيضا من خلاله أي إنجاز ملحوظ، لتعود إلى تقديم البرامج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان