إعلان

حمدي حافظ: بعد التزامي لم أحتفظ بمقتنياتي الفنية.. وهذه شروطي الوحيدة للتمثيل (خاص بالفيديو)

03:22 م الجمعة 13 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- إسلام فاروق:

قال الفنان حمدي حافظ العائد للتمثيل بعد فترة غياب طويلة، إن بعد التزامه –حسب تعبيره- ابتعد عن الأعمال الفنية، ولم يحتفظ حتى بمقتنياته من اكسسوارات وملابس وسيناريوهات الأعمال التي شارك في بطولتها.

وتابع في تصريحات مصورة مع "مصراوي"، على هامش افتتاح متحف "رموز ورواد الفن المصري": "للأسف لم أحتفظ بمقتنياتي الفنية، حصل التزام قوي وبعدت عن كل حاجة وعن الأعمال الفنية، حتى كان عندي موسيقى تصويرية لأفلام أنتجتها وشوية أعمال وصور لم أحتفظ بيها".

وعن العودة للتمثيل، أوضح "ربنا كرمني وعملت عمل في رمضان الماضي (ملف سري) مع هاني سلامة ونضال الشافعي، عمل مش بطال ويناسبني، وكان دور مستشار سابق ووالد هاني ونضال".

وعن الشروط التي يبحث عن توافرها في أي عمل سيوافق عليه، قال "شروطي الوحيدة الالتزام، معملش حاجة مخلة ولا خارجة لا بالألفاظ ولا القول ولا بالفعل".

حمدي أشار أن أقرب الأصدقاء له في الوسط الفني، كان الفنان الراحل نور الشريف، وحاليا من المقربين له الفنان كمال أبو رية والفنانة ماجدة زكي.

حمدي حافظ بدأ مشواره الفني مطلع السبعينيات، وشارك في بطولة عدد كبير من الأفلام السينمائية، بينها: "شلة المراهقين"، "ومضى قطار العمر"، "وداعا إلى الأبد""، "هذا أحبه وهذا أريده"، "أرملة رجل حي"، وفي التليفزيون قدم: "السمان والخريف"، "ليالي الحلمية"، "الوسية"، "عمر بن عبدالعزيز"، وبعد فترة غياب عاد للتمثيل بالمشاركة في مسلسل "ملف سري" الذي عُرض في رمضان 2022.

اقرأ أيضا:

أحدث ظهور للفنان حمدي حافظ بعد عودته للتمثيل (صور)

شذى حسون تكشف سر فقدانها الوزن الزائد.. هذا ما خسرته (فيديو)

10 مقاطع فيديو لـ شيرين عبدالوهاب من أول حفل لها بالكويت بعد أزمتها الأخيرة

جمهور الكويت يُصدم شيرين عبدالوهاب بسبب حسام حبيب:"مش بنحبه" (فيديو)

حقيقة اعتزال سمسم شهاب الغناء ووصفه للفن بالحرام (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان