إعلان

أحدث ظهور للفنان حمدي حافظ بعد عودته للتمثيل (صور)

02:39 م الجمعة 13 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- إسلام فاروق:

حرص الفنان حمدي حافظ، على حضور فعاليات افتتاح متحف رموز ورواد الفن المصري، والذي أقيم قبل أيام قليلة في منطقة الزمالك، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، وأبناء وأحفاد النجوم، الذين يضم المتحف مقتنياتهم.

ويعد ظهور حمدي هو الأحدث بعد عودته للتمثيل، إذ شارك في رمضان 2022 بمسلسل "ملف سري" بطولة الفنان هاني سلامة والفنان نضال الشافعي.

وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، قال "سعيد إني بشوف الرموز كبيرة وشايف صور لفنانين عظماء، شاركت معظمهم في أعمال زي محمد شوقي ومجدي وهبة وعبدالمنعم إبراهيم ومحمود عزمي، وربنا كرمني اني لحقت الجيل العظيم ده".

وأضاف عن المتحف "فكرة هايلة جدا، زمان وبداية من أم كلثوم لقينا الأماكن اللي كانوا عايشين فيها بتتهد، والواحد حزين بسبب ده، في الخارج لو كان الفنان عايش في كوخ أو بيت صغير يحتفظوا بيه ويرمموه عشان يكون أثر له".

حمدي حافظ بدأ مشواره الفني مطلع السبعينيات، وشارك في بطولة عدد كبير من الأفلام السينمائية، بينها: "شلة المراهقين"، "ومضى قطار العمر"، "وداعا إلى الأبد""، "هذا أحبه وهذا أريده"، "أرملة رجل حي"، وفي التليفزيون قدم: "السمان والخريف"، "ليالي الحلمية"، "الوسية"، "عمر بن عبدالعزيز"، وبعد فترة غياب عاد للتمثيل بالمشاركة في مسلسل "ملف سري" الذي عُرض في رمضان 2022.

اقرأ أيضا:

مواهب في الغناء والتمثيل والتقديم.. تفاصيل أولى حلقات "الدوم 2"

حقيقة اعتزال سمسم شهاب الغناء ووصفه للفن بالحرام (فيديو)

جمهور الكويت يُصدم شيرين عبدالوهاب بسبب حسام حبيب:"مش بنحبه" (فيديو)

شذى حسون تكشف سر فقدانها الوزن الزائد.. هذا ما خسرته (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان