إعلان

رقص و"خناقة" وفضل شاكر.. أزمات أشعلت الغضب من شيرين عبدالوهاب في لبنان

12:53 م الأحد 01 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حالة من الجدل، وصلت إلى حد الغضب، خلال الزيارة التي قامت بها مؤخرا إلى لبنان بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب، الذي أعلنت مؤخرا عودتها إليه، بعد انفصال دام ما يقرب من عام.

الفنانة شيرين عبدالوهاب، أثارت الجدل، وتصدرت قوائم تريند مواقع التواصل، ومحرك البحث "جوجل"، عقب انتشار مقطع فيديو لها، وهي ترقص خلال تواجدها مع زوجها حسام حبيب وابنتها في أحد الملاهي اللبنانية.

شيرين ظهرت في عدة مقاطع، وهي تغني جالسة، قبل أن تقوم لترقص على كرسي الطاولة بجوار زوجها الفنان حسام حبيب، وابنتها.

مقاطع الفيديو التي وجدت انتشارا سريعا، قوبلت بالتعليقات الساخنة والسؤال عن حالة الفنانة النفسية والصحية بسبب الرقصة التي وصفها البعض بالهستيرية، خاصة عقب ظهورها بوزن زائد .

صفعة حسام حبيب

وشهدت الأيام الماضية ، تداول بعض المواقع اللبنانية أنباء عن وقوع مشاجرة عنيفة بين المطربة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب داخل أحد الفنادق في بيروت، وقيامها بصفعه .

الفنان حسام حبيب، من جهته علق ما تم تداوله ، في تصريح لبرنامج ET بالعربي، وقال: "الخبر مش صح وكذب طبعا، احنا في أحسن حال".

فضل شاكر

ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، مع زوجها الفنان حسام حبيب، مع المطرب اللبناني فضل شاكر، في أول زيارة معلنة يقوم بها أي فنان وفنانة، لمقر إقامة "فضل" الغير معلن، أثار حالة من الغضب في لبنان، بسبب الأحكام الصادرة ضده من القضاء اللبناني.

شيرين، ظهرت في مقاطع فيديو، تغني مع فضل، أغنية "العام الجديد"، التي سبق وقدموها منذ 12 عاما.

وطاردت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر مواقع التواصل، التعليقات التي تهاجمها عقب زيارتها المطرب اللبناني، ومنها "شيرين عبدالوهاب إجت عا لبنان عملت زيارة لـ.... فضل شاكر ودولتنا مش قادرة توصلّو"، و"هي الأخت شيرين تتناسى أن فضل شاكر عليه قضية إرهاب وقتل؟؟"، فيما طالب آخرون بالتحقيق معها من قبل الجيش اللبناني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان